هذه هي أغرب 6 أشياء تحت السرير!

اغرب أشياء تحت السرير

إن السرير هو المكان الذي نقصده عادة من أجل الراحة والاسترخاء. كما أن عدداً كبيراً من الأشخاص يعتبر أن تحت السرير هو المخبأ الأمثل للأغراض التي يمكن أن نعتبرها ثمينة. إلا أن اللصوص أصبحوا على علمٍ بهذا المخبأ.

ias

من هنا تعرض لك ياسمينة أغرب الأشياء التي من الممكن أن تجدينها تحت السرير بحسب موقع "أوودي الالكتروني".

1- تمساح تحت السرير: نعم تمساح تحت السرير. هل تتخايلين وجود تمساح تحت سريركن؟ هذا ما حصل عام 2013 مع لاعب الكريكيت السابق غاي وايتول. فهو كان يمضي ليلته في مزرعة في زيمبابوي، وقد نام لمدة 8 ساعات من دون أن يدرك حتى بوجود هذا التمساح تحت سريره.

أغرب 6 إطلالات اعتمدتها ليدي غاغا!

وقد استغرق وايتول في النوم من دون أن يعلم بأنه كان من الممكن أن يتحول إلى وجبة دسمة في تلك الليلة لذلك التمساح. وقد اكتشف أحد الخدم وجود ذلك التمساح في صباح اليوم التالي.

2- حفرة مجاري: من الطبيعي أن تستغربي، لكن إنوسينتا هيرنانديز من غواتيمالا استيقظت في صباح أحد الأيام من شهر تموز على صوت إنفجار قوي، ظنّت في بداية الأمر أنه انفجار في انابيب الغاز أو حادث سيارة على الطريق العام. إلا أنها اكتشفت أنه ناتج عن حفرة مجارير أسفل سريرها لم تكن على علم بها بعرض 3 أقدام وعمق 40 قدما.

فرصة نادرة… شاهدوا أغرب جزيرة في العالم فقط في فصل الربيع

3- لص: ليس من المستغرب وجود لص تحت سرير، إذ إن المكان الأول الذي يختبئ فيه اللصوص هو تحت السرير. إلاّ أن ما حصل مع هذه السيدة الأميركية هو المستغرب. إذ إنها في شهر آذار الماضي أضاعت قطتها، وبينما هي تبحث عنها تحت السرير وقعت يدها على لحم بشري، تبين أنه لص دخل إلى منزلها واختبأ تحت سريرها قبل أن يسارع إلى الفرار فور اكتشافها له.

4- أنفاق للهرب: إن وجود أنفاق للهرب ليست من عادة أي شخص عادي، بل إن الرجل الذي انشأ هذه الانفاق كان هدفه الاختباء من عيون الشرطة نظراً إلى أنها كانت تراقبه إذ كان من أحد تجار المخدرات الكبار. وقد اعتقلت الشرطة هذا الرجل في كانون الأول 2014 بعدما اكتشفت وجود نفق تحت سريره بطول 6 أقدام تقود إلى نفقين وعدة غرف سرية اعتاد الاختباء فيها عن أعين الشرطة. 5- مليون دولار: هل تتخيلين وأنت توضبين منزلك أن تجدي مبلغ مليون دولار تحت سريرك؟ هذا ما حصل مع صاحب منزل في مقاطعة غوانغدونغ الصينية، إذ عثر تحت سريره على 4 صناديق تحتوي على 6.33 مليون يوان صيني ما يعادل 892 ألف دولار. وقد كان مستأجر هذا المنزل قد اختفى في شكل غامض.

ما هي أغرب استعمالات بلسم الشعر؟

6- بخّاخ لإبعاد الوحوش: قد تستغربين وجود هذا النوع من البخاخ، إلاّ أن فتاة صغيرة تبلغ من العمر 6 سنوات من ولاية داكوتا تحتفظ ببخاخ أزرق اللون تحت سريرها تعتقد أنه قادر على إبعاد الوحوش عن غرفتها. واضطرت والدة مادلين غرينهاو إلى الاستعانة بهذه الحيلة بعدما تطورت حالة خوف مرضية لدى ابنتها من وحش وهمي أخضر اللون يحب رائحة القمامة تعتقد أنه يعيش معها في الغرفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية