هذه هي أبرز 3 جينزات موجودة في خزائن النجمات!

اكتشفي ابرز صيحات الجينز الموجودة في خزانة كل نجمة

لأنّ الجينز أصبح القطعة الأهمّ في خزانة كلّ امرأة على مرّ المواسم والمناسبات، من المهمّ أن تبقي مطّلعة على أبرز وأجدد القصّات الرائجة.

ias

لأنّ أبرز مصدر وحي لإطلالاتنا يكون دائماً النجمات وعاشقات الموضة وتحديداً إطلالاتهنّ، ننقل لكِ أبرز أو أشهر 3 جينزات نراها تسيطر على إطلالات النجمات ونعتبرها المهيمنة على خزائنهنّ.

جينز البوي فرند الممزّق!

جينز البوي فرند الممزق من موديلات الجينزات الموجودة في خزائن النجمات

على الرغم من أنّ هذه القصّة بالذات غابت الموسم الماضي أو إذا صحّ التعبير شكّلت حضوراً خجولاً غير أنّها تعود اليود لتبرز مع إطلالات النجمات لا سيّما اللواتي يتمتّعن بلوكٍ حيويّ يعكس أسلوب الـ Street style. لذا، لا تتردّدي في العودة إلى ارتداء الجينز الممزّق وتحديداً البوي فرند أي بالقصّة الواسعة الفضفاضة حيث من الرائج تنسيقه مع الكنزات الرياضيّة الحيويّة التي تأتي مطبّعة بالرسومات أو الشعارات أو مع الكنزات العادية الأساسيّة الليكرا تحت سترات جلديّة أو سترات سويديّة مع الفرو Shearling والأحذية الرياضيّة أو أحذية الرانجر بأسلوب المحارب. أيضاً، لا تستغربي إن قلنا لكِ أنّه من الرائج تنسيق هذه الجينزات مع الكنزات الصوفية الأساسيّة وأحذية الكاحل لا سيّما إن كانت أحذية الكاحل بأسلوب الجوارب أو بأسلوبٍ ملفت كأن تكون مربّعة أو مروّسة من الأمام.

جينز الوالدة!

جينز الوالدة من اشهر قصات الجينزات الموجودة في خزائن النجمات

يستمرّ جينز الوالدة في عالم الموضة وذلك على مرّ مواسم مختلفة حتى الآن ولكن طرق تنسيقه هذا الشتاء اختلفت قليلاً إذ من الممكن إعتماده مع المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة وأحذية الكاحل أو حتى مع السترات القصيرة بأسلوب معاطف الفرو أو حتى سترة " الدبّ " الرائجة أو مع الإطلالة الرسمية Formal المنسّقة مع القميص الكلاسيكيّ أو القميص الحريريّ الذي يبدو بدوره رائجاً هذا الموسم حيث ترتدين معه السترات الرسمية أو المعاطف المقطّعة الكلاسيكيّة.

الجينز الواسع والمزيّن بالكشاكش Flare!

جينز الكشاكش بطول الكاحل من اشهر الجينزات الموجودة في خزائن النجمات

برز هذا الجينز أساساً في موسم الصيف ولكن لا تتردّدي في اعتماده في الشتاء أيضاً إذ يضفي لمسة حيويّة على إطلالتك ويجعلها ملفتة حتى وإن اعتمدت على القطع الأساسيّة إذ وبمجرّد ارتداء هذا الجينز مع الكنزة الأساسيّة Basic تحوّلين هذه القطعة الأخيرة إلى قطعة حيويّة كما أنّ هذا الجينز يليق كثيراً بأحذية الكاحل كما بأحذية الرانجر ويجعلها تبدو ملفتة إذ إنّ التركيز يكون على الكشاكش في أسفله وبالتالي على الأحذية التي ترتدينها. لا تتردّدي أيضاً في اختيار الكنزات بالأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو الكنزة بالأكمام الواسعة بأسلوب الجرس أو حتى بقصّة الكتف الواحد أو حتى بياقة مزيّنة بالكشاكش أو بعقدة فاعتماد أسلوب الستينيات أو السبعينيات يليق بقصّة الجينز هذه.

إقرأي المزيد: ستتفاجأين بقصة الجينز الجديدة التي ترتديها النجمات… جرأة مبالغة أو قصة ملفتة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية