هذه هي أشهر الساعات الفخمة من معرض بازل 2018!

ساعة بولغري الجديدة

بعدما أن تابعنا أجمل إصدارات دور الساعات الفخمة والماركات العالمية خلال معرض SIHH لهذا العام، عدنا إلى سويسرا وهذه المرّة إلى مدينة بازل لاكتشاف المزيد من الساعات الفخمة المميّزة خلال معرض بازل لعام 2018.

ias

باختصار، نكشف لكِ أجمل الساعات الفخمة التي اكتشفناها في هذا المعرض وأبرز الماركات التي قدّمت هذه الساعات الفخمة.

Bulgari Serpenti Tubogas 3 ors

على الرغم من أنّ مجموعة سيربنتي ليست بجديدة على علامة بولغري، هذه المجموعة التي تعدّ من المجموعات التاريخيّة والكلاسيكيّة للعلامة وعلى الرغم من أنّ ساعة سيربنتي ليست بجديدة أيضاً غير أنّ جديد العلامة لعام 2018 كان من خلال تقديم هذه الساعة بسوارٍ بثلاثة ألوانٍ وذلك بعدما أن تعوّدنا على رؤيتها بلونٍ واحد فأتت بسوارٍ طويل وبثلاثة أحزمة متّصلة، كلّ منها بلونٍ مختلف إذ رأينا كلّ من هذه الأحزمة بلون ذهبٍ مختلفٍ من الأبيض إلى الذهبي والوردي فيما علبة الساعة فقد أتت باللون الأسود لتكون بذلك ملائمة لإطلالاتك كافّة.

Chanel Code Coco watch

ساعة CHANEL

تعود علامة CHANEL هذا العام أيضاً مع ساعة Code Coco أما المميّز في هذا التصميم فهو الحزام الجلديّ الذي أتى بجلد التمساح والعلبة التي أتت مرصّعة بالماس، عناصر جعلت هذه الساعة أنيقة أكثر من العادة.

Chopard Happy Palm watch

ساعة شوبارد الجديدة

مع شوبارد، رأينا تصميماً كلاسيكياً، اشتهر مع العلامة إنما رسمة العلبة كانت هي المميّزة إذ جسّدت رسمة أوراق الأشجار كما أنّ حزامها الجلديّ الذهبيّ اللون أضاف لمسة مميّزة وجديدة إذ لم نتعوّد أن نرى الساعات بهكذا لون حزام.

Gucci G-Timeless watch

ساعة قوتشي الجديدة

مع غوتشي، رأينا تصميماً لساعة حيويّة وعصريّة بامتياز وطبعاً استمراراً لموضة الرمز أو الشعار Logo Mania، هذه الموضة التي رأيناها تسيطر على أزياء وأكسسوارات غوتشي واليوم على ساعاتها التي أتت ميتاليكيّة وبحزامٍ رماديّ مطبّع بالشعار.

Harry Winston Premier Winston Candy

ساعة هاري وينستون الجديدة

عندما نتكلّم عن علامة هاري وينستون فهذا يعني أنّ للماس والذهب حضوراً قوياً وإن كان حديثنا عن الساعات وهذا ما أكّدته ساعة العلامة التي رأيناها في معرض بازل 2018 والتي تحمل اسم Candy إذ أتت بعلبة مزيّنة بالماس الملوّن من الداخل وعلى إطارها وبحزامٍ جلديّ زهريّ اللون ما جعلها تبدو وكأنها فعلاً مستوحاة من السكاكر.

Hublot Big Bang One Click Sapphire Diamonds watch

ساعة هوبلو الجديدة

إن كنتِ تتابعين أخبار الساعات عن كثب، فأنتش حتماً تعلمين أنّ ما يميّز علامة هوبلو هو تصميمها الحيويّ والرياضيّ والضخم وهذا ما رأيناه في ساعة Big Bang الجديدة والتي حافظت على DNA وأسلوب العلامة والتي تميّزت بحزامها الأبيض الشفاف.

Rolex GMT-Master II watch

ساعة رولكس الجديدة 2018

أخيراً، نسلّط الضوء على ساعة رولكس كون أنّ علامة رولكس هي المفضّلة لدى الكثيرات في عالم الساعات الفاخرة ونكشف لكِ جديدها مع ساعة GMT Master II التي تتميّز بحيويّتها وأسلوبها الحيويّ وعلبتها السوداء ما يؤكّد أنّ العلبة السوداء هي الموضة الأبرز هذا العام في الساعات الفاخرة.

إقرأي المزيد: Cartier تقدّم جديدها لعام 2018 من معرض SIHH والنتيجة ساعات رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية