هذه هي إطلالاتي المفضلة من عام 2016!

الإطلالة التي اعتمدتها خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي من توقي رامي العلي

بما أننا أصبحنا على مشارف نهاية هذا العام، وبما أن الموضة تسيطر على جزء كبير من حياتي، قررت أن أختارُ لكِ اليوم مجموعة من الفساتين والإطلالات الراقية التي اعتمدتها خلال عام 2016 والتي جذبت إنتباه الجميع. وقع اختياري على أربع إطلالاتٍ! بعد أن أكشف لك عن هذه الإطلالات، ستلاحظين عشقي للفساتين الطويلة التي تأتي إما بموضة الأكتاف العارية، إما بموضة الأكمام الطويلة. فلكل من هذه القصات سحرها الخاص، تمنحكِ الفساتين بموضة الأكتاف العارية لمسة من الجاذبية والجرأة مع أناقة الفستان الطويل، أما الفساتين بموضة الأكمام الطويلة فتتماشى مع رقي وفخامة الفساتين الطويلة، لتمنح إطلالتكِ أناقة مثالية.

ias
الإطلالة التي اعتمدتها خلال Bal De la Rose من توقيع رامي العلي

اخترتُ لكِ أولاً فستان اعتمدتهُ خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي من تصميم صديقي العزيز رامي العلي. أعشق تصاميم رامي وأعتمدها خلال مناسباتٍ عديدة فضلاً لقدرتها على تسليط الضوء على ميزاتٍ عديدة من شخصيتي، الأنيقة والقوية منها! وبما أنني اخترت الإطلالة الأولى من تصميم رامي العلي، وقع إختياري على إطلالة ثانية من توقيعه أيضاً بالأسلوب ذاته. وذلكَ خلال Bal De la Rose حيث اخترتُ فستان باللون الكحلي وبالتنورة المنتفخة. أختار عادةً هذا النوع من الإطلالات عندما أرغب باعتماد لوك جريء وأنيق في الوقت عينه.

الإطلالة التي اعتمدتها خلال مهرجان كان الدولي من توقيع جورج حبيقة

أما الإطلالات الأخرى التي اخترتها لكِ اليوم، فالأولى من تصميم جورج حبيقة، خلال مهرجان كان الدولي والثانية من تصميم Stella McCartney خلال حدث Cartier في طوكيو. تتميز هذه الإطلالات بالتنانير والأكمام الطويلة. يمنحكِ هذا الأسلوب لمسة أنيقة وراقية خلال المناسبات ويتماشى مع تسريحات الشعر الناعمة مثل الكعكة أو تسريحة ذيل الحصان وأساليب المكياج الناعمة.

فنصيحتي لكِ أن تختاري الفساتين التي تتماشى مع شخصيتكِ والتي تسلط الضوء على أكثر ما يميز اللوك الخاص بكِ لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها كفيلة بجذب جميع الأنظار إليكِ.

إطلالة من تصميم Stella McCartney خلال حدث Cartier  في طوكيو

ما هي الإطلالة المفضلة لديكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية