هذه هي الأبراج التي إن تزوجت من بعضها وصلت للطلاق!

طلاق الابراج

طلاق الابراج

تختلف قصّص الحبّ الصاخبة عن منطق الحياة الزوجية وتحدياتها وقساوتها، وهذا هو السبب الأبرز لاضمحلال الغرام واستحالة الحياة معاً واختيار الطلاق. فمن هي الابراج التي لا تستطيع تخطّي امواج الحياة العاتية مع بعضها؟ اليك الاجابة.

ias

حمل وميزان:

ينبهر هذان البرجان ببعضهما في الفترة الأولى وتنشأ بينهما قصّة حبّ كبيرة عاصفة، ما قد يصل بهما في الأغلب الأحيان الى الزواج، ولكن في طيات العلاقات يواجهان مشاكل عميقة قد تصل بينهما الى الانفصال ما لم يتمّ تداركها بطريقة جدية.

ثور وعقرب:

المشكلة الأبرز التي تعترض زواج هذين البرجين هي تمسّك كل واحد بينهما بحياته الخاصّة وبأسلوب حياته المختلف وعدم المساومة على حريتهما بأي شكل من الأشكال، فتكبر بينهما المسافات ما قد يصل بهما الى الانفصال!

سرطان وجدي:

لسوء الحظ، عبارة " الأضداد تجتمع" ليست كافية لابقاء علاقة السرطان والجدي على قيد الحياة. فلأنهما أضداد، وفي حال لم يستطع كل فرد بينهما تقدير اختلافه عن الآخر، ومحاولة ايجاد منطقة وسطية يصبح الطلاق مصير هذه العلاقة.

أسد ودلو:

العلاقة بين هذين البرجين تؤكّد أن الحب والكراهية قد يجتمعان تحت سقف واحد، فالشغف الذي جمع بينهما سريعاً، قد يتبدد أو بالأحرى يصل الى كراهية وانتقام. اقرئي المزيد: بحسب برجك هذا ما يخيفك في الحب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية