هذه هي الأطعمة التي كانت تتناولها ليدي ديانا حتّى تحافظ على جمالها وشبابها!

هذه هي الأطعمة التي كانت تتناولها ليدي ديانا حتّى تحافظ على جمالها وشبابها!

حين رحلت ليدي ديانا كانت في السادسة والثلاثين من العمر، ورغم ما يقارب العشرين عاماً على الرحيل، ما يزال جمالها محفوراً في الذاكرة، وما زلنا نحب معرفة أخبار أميرة القلوب. اليوم سنسلّط الضوء على أبرز أنواع الأطعمة المفضلّة عند ديانا التي كانت بواسطتها لا تحافظ على رشاقتها فحسب، بل أيضاً تعمل على الحفاظ على الشباب ونضارة بشرتها وتألقها، والتي من المفيد أن نحذو حذوها في هذا المجال. 

ias

بحسب أحد الطهاة في قصر باكينغهام، كانت ديانا تحرص على النظام الغذائي الصحي، وهذا ما كانت تفضّله من الأطععمة:

  • الخضراوات: كانت تطلب دوماً أن يكون طبق السلطة الغني بأنواع الخضار المختلفة على المائدة، خصوصاً عند الغداء او العشاء، وحبّها للخضار ساهم في جعلها تحصل على بشرة مرطّبة تأخذ كفايتها من المياه يومياً، من خلال الكمية الكبيرة من هذه الخضار التي تتناولها.
  • الدجاج: كانت من اللواتي يعشقن تناول الدجاج المشوي، الذي لا يحتوي زيوتاً أو دهوناً، مما جعل خطر شيخوخة البشرة تبتعد عنها، خصوصاً أنّها كانت تطلب دوماً من الطهاة عدم وضع أي زبدة أو زيوت غير قابلة للتفكك خلال الطبخ.
  • السمك: من النساء اللواتي حرصن على تناول الأسماك مرتين في الأسبوع، خصوصاً السالمون، ما جعلها تحصل على قدر كبير من الأوميغا 3 المعروف بقدرته على منح البشرة أفضل الفوائد، والزاخر بالفيتامينات المغذية للجسم والجلد. وحبّها للأسماك والدجاج قابله كرهاً للحوم الحمراء. وليدي ديانا ليست الوحيدة التي تعرف قيمة السالمون، ففيكتوريا بيكهام تحرص على تناوله ثلاث مرات يومياً من أجل العناية ببشرتها.
  • المياه: كانت من اللواتي يكثرن من تناول المياه، إلى درجة أنّها كانت تنسى تناول الطعام، نظراً لكمية المياه الكبيرة التي تتناولها في النهار. مما يؤشّر أيضاً إلى بشرة رطبة ونضرة.

إقرئي المزيد: أوّل عطر غالي الثمن استعملته ليدي ديانا بعدما صارت أميرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية