هذه هي الأكسسوارات التي تجعل الإطلالة العادية إطلالة ملفتة!

هل تساءلتِ يوماً لماذا تبدو إطلالات عاشقات الموضة دائماً ملفتة حتى وإن كانت بسيطة وتعتمد على الجينز والـ T Shirt مثلاً؟

ias

في الحقيقة، هناك بعض التفاصيل التي من الممكن أن تكوني لا تكترثي بها أو لا تعيريها أهميّة ولكنّها وراء إطلالة هؤلاء المميّزة، هذه التفاصيل التي تعكس أكسسوارات معيّنة يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة ومميّزة وفريدة تجعلكِ تبدين فاشينيستا بامتياز.

فما هي هذه الأكسسوارات؟ بداية، نشير إلى الأكسسوار الذي سيطر على شوارع الموضة مؤخراص وتحديداً خلال أسابيع الموضة العالمية.
إنّنا نتكلّم عن الحقائب التي تأتي مع بكلة معدنيّة مدوّرة، هذا التفصيل الذي اشتهرت به تحديداً حقائب كلوي والذي يضفي لمسة Vintage ويعكس أيضاً أسلوب الـ Lady Like ما يجعل هذه الحقائب تليق بجينز الوالدة والسراويل الواسعة Palazzo والتنانير بالطول المتوسّط المزيّنة بالكشاكش مثلاً.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى البيريه لا سيّما أنّ القبّعة موضة تعود هذا الموسم وقد رأيناها في عرض ديور لشتاء 2018 وتحديداً من الجلد والتي يمكنكِ إضافتها مع الأسلوب الـ Edgy المنسّق من السروال الجلديّ والقميص الأبيض مثلاً أو السترة الرسمية.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ إضافة الأقراط (3 موديلات أقراط رائجة في صيف 2017… إكتشفيها!) الكبيرة المدوّرة Hoops التي تعود بقوّة هذا الموسم والتي باتت تنسّق مع الإطلالات كافّة أكانت حيويّة أو بأسلوب الـ Vintage أو بأسلوبٍ قويّ.

كما يمكنكِ أن تختاري اعتماد كلّ قرط (هذه هي الأقراط الرائجة في صيف 2017! إكتشفي كيف تنسّقينها؟) بشكلٍ مختلف، الأمر الذي يضفي اللمسة الحيويّة المطلوبة حتى إن كنتِ ترتدين الملابس والقصّات البسيطة جداً.

أيضاً، ننصحكِ باللجوء إلى الأحذية الملفتة وتحديداً تلك التي تأتي مروّسة من الأمام وبقصّة منخفضة على الكاحل من الأعلى أي بشكل V إذ تضفي أسلوباً ملفتاً وتجعل إطلالتك تبدو مميّزة وفريدة حيث ننصحكِ بعدم التردّد وتنسيق هذا الحذاء حتى مع الإطلالة الكلاسيكيّة لكسر حدّة الكلاسيكيّة في إطلالتك.

أخيراً، لا تستهتري في اختيار النظارات الشمسية (أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!) بالإطار العريض أو بالإطار الشفاف إذ وبمجرّد ارتداء هذه النظارات الشمسية ستضفين لمسة ملفتة على إطلالتك إذ بإمكان النظارات الشمسية بالإطار العريض الداكن أن تضفي أسلوباً قوياً على الإطلالة مهما كانت بسيطة وعادية فيما تأتي النظارات الشفافة لتضفي أسلوب الـ Minimalist والمرأة الذكية إنما العصريّة وتكسر كلاسيكيّة الإطلالة الرسمية Formal المنسّقة مع السروال والسترة الرسمية مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية