هذه هي الصيحات التي تجعل إطلالة الوالدة عصريّة وشابّة ومميّزة!

كيف تحصل الأم على إطلالة شابة وعصرية وملفتة

من الطبيعيّ أن تشعر كلّ امرأة أصبحت أماً جديدة بالحاجة إلى الظهور بإطلالة عصريّة وشابّة تعكس أجدد صيحات الموضة ولكن من الطبيعيّ أيضاً أن تشعر بالصعوبة في تطبيق ذلك والسبب بحثها الدائم عن إطلالة عمليّة ومريحة في الوقت ذاته تناسب أسلوب حياتها الجديد.

ias

ولكن ما لا تدركه الكثيرات من الأمهات الشابات الجدد أنّه هناك بعض التفاصيل البسيطة والصيحات العادية التي يمكن اعتمادها والتي من شأنها أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة تتماشى مع موضة الموسم.

نبدأ مع الأكسسوارات التي ننصح الأمّ الشابة أن تركّز خيارها على الأقراط الملفتة والمميّزة وليس على أيّ أكسسوار آخر كالأساور أو الخواتم مثلاً والسبب أنّ الأقراط هي الأكسسوار الوحيد الذي لن يعيق حركة الأمّ كما يمكن أن تفعل الخواتم التي قد تضايقها حين تعتني بأولادها أو نحملهم. لذلك، ننصح الأمّ الشابة باختيار الأقراط الملوّنة أو بالأشكال الملفتة إذ بإمكانها أن تحوّل أيّ إطلالة عادية حتى وإن كانت منسّقة مع T Shirt وجينز إلى إطلالة ملفتة.

الاقراط الملفتة مع الازياء العادية تحول اطلالة الوالدة الى اطلالة عصرية

ثانياً، لا بدّ من الأمّ أن تدرك أنّه وعلى الرغم من أنّها أصبحت أماً إلا أنّ الأمر لا يعني أنه عليها أن تكون كلاسيكيّة للغاية، لذلك، يجب أن تبتعد قليلاً عن السترات الرسميّة والبلايزر واعتماد السترة الرياضية بومبر أو سترة الدراجة النارية أو السترة الواسعة بوي فرند وإن كانت ترتدي السراويل الرسمية أو حتى القمصان الكلاسيكيّة.

سترة جلدية باسلوب الدراجة النارية او سترة بوي فرند او بومبر لاطلالة شابة للوالدة

أيضاً، يجب على كلّ أمّ أن تختار الحذاء بالكعب العريض Block Heels، أولاً لأنّ هذا الحذاء موضة هذا الموسم، ثانياً لأنّه مريح وسهل ويلائم نمط حياتها اليوميّ وثالثاً لأنّه يضفي لمسة مميّزة وملفتة على معظم ما ترتديه أكنتِ ترتدين جينز الوالدة أو الجينز بقصّة الـ Flare على الكاحل فقط أو السروال الرسمي أو حتى التنورة بالطول المتوسّطة أو القصيرة.

الحذاء بالكعب العريض الصغير Block Heels لاطلالة عصرية للوالدة

ولأنّ الجينز يعتبر قطعة لا بديل عنها في خزانة أيّ امرأة، على الأمّ الجديدة أن تحرص على اختيار الجينز بقصّة الوالدة لأنّه يترك انطباعاً بأنّها تدرك صيحات الموضة كما لأنّه يوفّر لها الراحة. ولكن وحين ترتدي هذا الجينز، عليها أن تحرص على اختيار صيحات تناسبه كاعتماد التوبات القصيرة إذا كان جسمها رشيقاً أو الـ T Shirts العادية أو القمصان الفضفاضة والرجالية باللون الواحد أو المقلّمة.

جينز الوالدة لاطلالة شابة وعصرية للام

أخيراً، لا تستهتري أبداً بالسروال الرياضيّ وتحديداً المقلّم على الجانبين أو المزيّن بأزرارٍ على الجانبين، فهذا السروال قد يكون دليل أيّ أم لإطلالة عصريّة بامتياز حتى وإن ارتدته مع قميص كلاسيكيّ وحذاء صندل كلاسيكيّ أو مع حذاء رياضيّ وT shirt.

السروال الرياضي المقلم على الجانبين او المزين بازرار وشقّ

إلى جانب ذلك، لا بدّ من أن تجعلي حقيبة الكتف أو الحقيبة بالرباط أو الحزام الطويل خيارك الدائم لا سيّما أنّك تحتاجين أن تكون يديك حرّة.

إقرأي المزيد: هذه هي أهمّ الصيحات التي يجب أن تكون في خزانتك هذا الصيف!

الحقيبة بالرباط الطويل او حقيبة الكتف Cross Body bag

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية