هذه هي الصيحات التي ستجعل المرأة الثلاثينيّة تبدو وكأنها لا تزال في العشرين من عمرها!

نصائح لاطلالة شابة تعتمدها كل امراة ثلاثينية تحب الموضة

لا شكّ أنّه ومع بلوغ المرأة عامها الثلاثين، قد تعاني من السلبيّة والشعور بأنّها باتت تتقدّم في السنّ وبأنّ ما كان يليق بها من صيحات وما كانت تعتمده من إطلالات ملفتة لم يعد قائماً أو أقلّه لن تبدو إطلالاتها بالشكل التي كانت عليه وهي في العشرين من عمرها.

ias

ولكن، إنّ الإطلالة الشابة والملفتة والمنسّقة بالصيحات الحيويّة والفريدة ليست رهينة العمر أبداً إنما طريقة التنسيق فقط وطبعاً شكل الجسم.

لذلك، يمكن للمرأة الخمسينية أن تبدو في الأربعين والمرأة الثلاثينيّة أن تبدو أصغر وكأنها لا تزال في العشرين من عمرها وذلك فقط إن أردكتِ ما هي الصيحات التي تجعلها تبدو كذلك وكيف تنسّقها بطريقة ملائمة تعكس أناقتها ونضوجها، لا تبديها كبيرة في السنّ ولكن حتماً لا صغيرة بمعنى غير ملائمة.

لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض الصيحات الأساسيّة التي تساعد المرأة الثلاثينيّة أن تحافظ على إطلالة شابة وحيويّة وأن تبديها فاشينيستا.

الحذاء طويل الساق والكنزة الرياضيّة!

الحذاء طويل الساق مع الجينز او الكنزة الرياضية تحت معطف الترنش

لا تظنّي أنّه وبمجرّد أنّك أصبحتِ في الثلاثين فإنّ الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام هي المناسبة لكِ. تجرأي وارتدي أحذية الشرائط إن أردتِ أحذية صيفيّة والحذاء طويل الساق لإطلالة شتويّة وحتماً ليس حذاء الكاحل الكلاسيكيّ، لا سيّما إن كنتِ ترتدين الجينز. أيضاً، من النصائح أو الحيل المهمّة لإطلالة حيويّة للمرأة الثلاثينيّة هو أن تمزج صيحات شابة ورياضيّة مع أخرى كلاسيكيّة أكثر كأن ترتدي المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة مع الكنزة الرياضيّة Hoodie وليس مع القميص الكلاسيكيّ.

السترة الفضفاضة والفستان الماكسي!

السترة الجلدية بياقة الفرو فوق الفساتين الربيعية

أيضاً، نستمرّ في عرض الحيل الخاصّة بمزج الصيحات الحيويّة مع تلك الأكثر كلاسيكيّة وننصح المرأة الثلاثينيّة بالابتعاد قليلاً عن السترات الرسمية أو البلايزر لا سيّما إن كانت ترتدي الفساتين الرسميّة أو الماكسي المطبّعة واختيار مكانها سترات الدنيم الفضفاضة أو السترات الجلديّة والمزيّنة بالفرو Shearling الفضفاضة أيضاً.

الكنزة الفضفاضة والقميص تحت الكنزة!

الكنزات الفضفاضة او القميص تحت الكنزة القصيرة مع الجينز

لا تظنّي أنّه ومع إتمامك عامك الثلاثين فهذا يعني أنه يجب أن ترتدي فقط القصّات الضيقة وأن تكوني رسميّة طوال الوقت في لوكك، فأحياناً القصّة الواسعة والفضفاضة والبوي فرند هي مفتاحك لإطلالة شابّة ولكن إحرصي حينها أن تقومي بالتوازن في إطلالتك وأن تعتمدي مع هذه القصّات قصّة أخرى رسميّة. لذا، لا تتردّدي في اللجوء إلى القميص الفضفاض جداً أو الكنزة الواسعة مع الجينز السكيني أو السروال الرسمي السكيني أو بقصّة الـ Flare كما لا تتردّدي في اعتماد طبقات من الملابس Layering كأن ترتدي قميصاً تحت الكنزة والسترة مثلاً.

إقرأي المزيد: كيف ينظر الرجل الى المرأة الثلاثينية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية