هذه هي القصّات والملابس الضرورية لإطلالة بأسلوب السبعينيات!

كيف تحصلين على اسلوب السبعينيات

من الصيحات الرائجة هذا الموسم أن تعتمدي أسلوب السبعينيات الذي يختصر صيحات مختلفة رائجة هذا الشتاء وإن قمتِ بتنسيقها بالطريقة الصحيحة، فستحصلين على أسلوب السبعينيات بشكلٍ مميّز وملفت.

ias

لذلك، إن كنتِ تتساءلين كيف تعتمدين أسلوب السبعينيات بشكلٍ ملفت هذا الشتاء، فما عليكِ سوى اتّباع النصائح التالية!

إختاري البدلةالرسميّة مخمليّة!

البدلة الرسمية المخملية لاسلوب السبعينيات

بات من المعروف أنّ البدلة الرسمية موضة رائجة هذا الشتاء، لذلك إن كنتِ تودّين الحصول على إطلالة تعكس أسلوب السبعينيات فما عليكِ سوى اختيار البدلة الرسمية مخملية حيث يكون السروال واسعاً أي بقصّة الـ Flare ولا تنسي أن تكون البدلة الرسمية بألوانٍ ترابيّة أو أساسيّة ولكن من المفضّل أن تكون بتدرجات البني والبرغندي.

حذاء الكاحلالسويديّ!

حذاء الكاحل او طويل الساق المخملي لاسلوب السبعينيات

حاولي اختيار أحذية الكاحل أو الأحذية طويلة الساق بالقماش السويديّ أو المخمليّ وليس الجلديّ، فهذا القماش أساساً يعكس أسلوب السبعينيات. أيضاً، حاولي أن تختاري هذا الحذاء بألوان البني أو البيج بدل من الأسود حتى أنّ الأبيض أو البيج الفاتح يعتبران من الألوان التي تعكس أسلوب السبعينيات.

الجينز الواسع Flare!

الجينز بالقصة الواسعة Flare لاسلوب السبعينيات

حان الوقت كي تتخلي عن الجينز بقصّة الوالدة أو الجينز بقصّة السكيني واعتماد الجينز الواسع Flare الذي يعكس أسلوب السبعينيات بامتياز. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذا الجينز مع الكنزات الصوفية القصيرة باللون الأبيض أو البيج أو مع القمصان المطبّعة أو القميص الكلاسيكيّ إنما المزيّن بالكشاكش على الياقة.

معطف أو سترة الـ Shearling!

المعطف او السترة المزينة بالفرو Shearling

لعلّها أكثر موديلات السترات أو المعاطف الرائجة في شتاء 2018، فلا تتردّدي في اختيارها سويديّة أو مخمليّة أو حتى من الدنيم ولكن مزيّنة بياقة من الفرو ومع الفرو من الداخل.

القميص المطبّع!

القميص المطبع لاسلوب السبعينيات

إن كنتِ تريدين إطلالة بأسلوب السبعينيات فلا تتردّدي في استبدال القميص الكلاسيكيّ بقميصٍ مطبّعٍ وتحديداً بنقشات تعكس هذا الأسلوب أي بنقشات الخريف أو الأزهار وبألوانٍ ترابيّة، حيث تنسّقين هذا القميص مع الجينز الـ Flare أو تحت سترات الـ Shearling.

السترة المقطّعة Plaid!

السترة المقطعة لاسلوب السبعينيات

لا شكّ أنّ نقشة المربعات المقطّعة هي الأبرز هذا الشتاء والأكثر اعتماداً إذ نراها تسيطر على السراويل كما الكنزات وحتى السترات ولعلّ السترة الرسمية أي البلايزر بهذه النقشة هي الأكثر انتشاراً، فلما لا تختاريها لإطلالة تعكس أسلوب السبعينيات وذلك مع السراويل الواسعة أو مع التنورة بالنقشة ذاتها أو حتى مع الأحذية السويديّة.

إقرأي المزيد: اعتمدي أسلوب السبعينيات في شتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية