هذه هي الكنزات التي يجب أن تختاريها في شتاء 2018!

تعرفي على موديلات الكنزات الرائجة في شتاء 2018

لأنّ الكنزة هي قطعة أساسيّة في موسم الشتاء، من المهمّ جداً أن تدركي بأيّ قصّات وصيحات تختارينها وإلا بدت إطلالتك قديمة الطراز.

ias

لشتاء 2018، تبرز موديلات كنزات معيّنة، من الممكن أنّك لم تتوقّعي بروزها في عالم الموضة والسبب اعتقادك أنّها قديمة الطراز وأبرزها الكنزة الصوفية المطبّعة بالأشكال الهندسيّة، هذه الكنزة التي نعتقد أنّها موضتها لم تعد رائجة وأنّ ارتدائها يضفي لمسة Vintage.

الكنزة الصوفية المطبّعة بالأشكال الهندسيّة!

الكنزة الصوفية المطبعة بالاشكال الهندسية موضة في شتاء 2018

في الحقيقة، إنّ هذه القصّة من الصيحات الرائجة هذا الشتاء لا سيّما أنّ أسلوب الـ Vintage يبرز بقوّة هذا الشتاء، فلا تتردّدي في اعتمادها ولكن إحرصي أن تنسّقيها مع قطعٍ رائجة كي لا تبدو إطلالتك قديمة الطراز. لذلك، إرتديها مع سراويل الـ Culottes المخمليّة أو مع السروال المقطّع أو حتى مع الليغينغ الذي يبرز بقصّة الـ Stirrup أي مع لقطة على الكاحل أو إرتديها مع التنورة القصيرة المخمليّة أو بقماش الجلد اللماع وأحذية الجوارب مثلاً أو الأحذية الفضفاضة الواسع بقماش السويدي أو الجلد.

كنزة الكشمير!

كنزة الكشمير الصوفية موضة في شتاء 2018

تعتقد الكثيرات أنّ كنزة الكشمير عادية جداً وإن ارتدتها فإطلالتها لن تبدو مميّزة وملفتة ولكن العكس صحيح هذا الشتاء إذ إنّ كنزة الكشمير رائجة هذا الموسم لا سيّما إن اخترتها مقلّمة أو بألوانٍ ملفتة كالألوان الدافئة من الأحمر البرغندي والبنفسجي وغيرها من الألوان. إنّ طريقة تنسيق هذه الكنزة يعدّ دقيقاً وذلك لإطلالة ملفتة، من هنا، نسّقيها مع التنورة الجلديّة اللماعة أو مع السروال أو الليغينغ الجلدي أو إرتديها مع الجينز بقصّة الوالدة وأحذية الكاحل المربّعة أو المروّسة من الأمام وبألوانٍ إما تليق بلون الكنزة أو باللون الأبيض لا سيّما أنّ حذاء الكاحل الأبيض موضة رائجة هذا الشتاء.

الكنزة الصوفيّة الناعمة!

الكنزة الصوفية الناعمة  Knitwear موضة في شتاء 2018

أيضاً، تعتقد الكثيرات أنّ هذه الكنزة أساسيّة ولا يمكن تنسيقها بطريقة مبتكرة ولكنّ الحقيقة عكس ذلك لا سيّما أنّها رائجة هذا الشتاء وأنّ طرق تنسيقها هذا الموسم يمكن أن تجعلها قطعة حيويّة إذا تمّ تنسيقها مع حزام الكورسيه مثلاً أو تحت سترة الـ Shearling التي تأتي بقماش السويدي ومع الفرو من الداخل وعلى الياقة أو مع سروال جلديّ لمّاع أو تنورة تويديّة أو حتى مع السروال الواسع بالشقّ على العالي على الجانبين والذي تنسّقينه مع حذاء كاحل أو حذاء طويل الساق.

الكارديغان المميّزة!

كنزة الكارديغان الملفتة موضة في شتاء 2018

إيّاك واختيار كنزة الكارديغان الناعمة أو الصوفيّة المفتوحة بشكلٍ عادي أو لونٍ واحد لأنّ هذه القطعة بالتحديد لن تجعل إطلالتك مميّزة إنما ما سيجعلها كذلك هو اختيارك لكنزة الكارديغان بأزرارٍ ملفتة أو مزيّنة برسومات مميّزة أو بشكّ ملفت يعكس رسومات معيّنة. أيضاً، إيّاك وتنسيق كنزة الكارديغان بطريقة عادية إذ من الرائج اعتمادها مع الأسلوب الحيويّ وليس الرسمي والكلاسيكيّ وذلك كي لا تبدو إطلالتك عادية ومملّة، لذا، لا تتردّدي في تنسيقها مع الجينز بالقصّة المستقيمة ولكن الواسعة Flare أو مع الليغينغ الجلديّ وتجنّبي قدر المستطاع تنسيقها مع السروال الرسمي أو التنورة السكيني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية