هذه هي المرأة التي علّمت كيت ميدلتون كيف تضع ماكياج زفافها!

هذه هي المرأة التي علّمت كيت ميدلتون كيف تضع ماكياج زفافها!

شكّل خبر وضع كيت ميدلتون لماكياج زفافها في العام 2011 سابقة، فبدلاً من أن تستعين عروس الأمير ويليام بأحد أهم خبراء التجميل في العالم، فضّلت أن تقوم بنفسها بالماكياج، ولكن ما قد لا يعرفه كثيرون أنّ كيت لجأت إلى خبيرة التجميل أرابيلا بريستون التي علّمتها الخطوات الواجب عليها إتباعها، وساعدتها إلى حد كبير. من هي هذه المرأة التي أخبرت الكثير عن كيت في إحدى لقاءاتها الصحافية، وأفصحت عن أسرار جمال الدوقة؟

ias

أرابيلا بريستون هي خبيرة الماكياج التي رافقت كيت منذ بداية مشوارها كأميرة في قصر باكينغهام، وحين قررت كيت أن تضع ماكياجها بنفسها يوم الزفاف، وجّهت ارابيلا لها الكثير من النصح والإرشاد خصوصاً في ما يتعلق بضرورة تحضير البشرة للماكياج، واعتماد الآيلاينر القوي والكثيف فوق العينين، واعتماد الزهري المناسب أولاً لأسلوب ماكياجها، والمتناغم ثانياً مع قوانين الماكياج الملكية.

خبيرة الماكياج أرابيلا بريستون

وفي أحد لقاءاتها الصحافية أشارت إلى أن كيت ميدلتون تستخدم قفازات الاستحمام لإزالة الماكياج وتقشير البشرة وتخليصها من الأوساخ. كما تلجأ إلى زيت الورد للحفاظ على حيوية بشرتها، مشيرة إلى مستحضر يحتوي في تركيبته سم النحل للحفاظ على مرونة البشرة. 

إقرئي المزيد: صور كيت ميدلتون وميغان ماركل القديمة…لا علاقة لها بإطلالات الأميرات!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية