هذه هي الموضة التي فاجأتنا بحضورٍ بارز في أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2018

الشورت من سان لوران لصيف 2018

انتهى أسبوع الموضة الباريسيّ ومعه انتهت محطّتنا مع أسابيع الموضة العالمية التي بدأناها منذ حوالي الشهر تقريباً في نيويورك وهذا يعني أنّ صيحات صيف 2018 بدأت بالظهور رويداً رويداً لا سيّما أنّ عروض الأزياء تكشف أبرز الخطوات الرائجة في الموسم المقبل.

ias

سنعرض عليكِ تدريجياً أبرز الصيحات التي رأيناها ورصدناها من أسابيع الموضة العالميّة ولكن ما سنتكلّم عنه اليوم هو صيحة معيّنة فاجأتنا بحضورها الملفت وتحديداً في أسبوع الموضة الباريسيّ، إنّها موضة الشورت الذي برز بقصّات مختلفة، فهل ترتدينه في الصيف القادم؟

الشورت من كلوي لصيف 2018

على الرغم من أنّ هذه القطعة ليست بجديدة على عالم الموضة إنما يبدو أنّها ستكون صيحة رائجة ومعتمدة كثيراً في الصيف المقبل وذلك بعدما أن كانت شبه غائبة أقلّه عن عالم الصيحات وذلك مقارنة بالسراويل الواسعة أو بالسراويل الرياضية مع الشقّ على الساق أو التنانير القصيرة.

الشورت من ايزابيل ماران لصيف 2018

من عروض الأزياء هذه، لاحظنا أنّ الشورت أتى بقصّات مختلفة إذ رأيناه إما قصيراً أو متوسّط الطول حيث لفتنا في عروض سان لوران الشورت الجلديّ والمثنيّ في أسفله والذي أتى بخصرٍ عالٍ ومزيّن مع حزامٍ كلاسيكيّ على الخصر، هذا الشورت الذي يمكن اعتباره كقطعة بديلة عن السروال الرسمي إذ تمّ تنسيقه مع التوبات والقمصان الرسمية. أيضاً من سان لوران، رأينا الشورت الضيق وبطولٍ متوسّط فوق حدّ الركبة بقليل، هذا الشورت الذي أتى من الدانتيل، ما يؤكّد استمرار موضة الشورت بأسلوب الدراجة الهوائية الذي برز هذا الصيف إنما بأسلوبٍ كلاسيكيّ ورسميّ أكثر.

الشورت مع علامة Off White لصيف 2018

بالحديث عن شورت الدراجة الهوائية، برز أيضاً شورت البيرمودا وقد رأيناه في مجموعة Off White حيث تمّ تنسيقه إما مع السترة الرسمية بلايزر أو مع التوب القصيرة بأسلوب حمالة الصدر.

الشورت مع فالينتينو وايزابيل ماران لصيف 2018

بالإضافة إلى هذه القصّات، لفتتنا موضة الشورتات الواسعة والمنفوخة قليلاً على الأرداف، هذه القصّة التي قدّمتها لنا علامة إيزابيل ماران إذ أتت هذه الشورتات بخصرٍ مزموم وعالٍ ومزيّن مع أحزمة.

أخيراً نسلّط الضوء على الشورت الذي رأيناه في مجموعة فالينتينو لصيف 2018، هذا الشورت الذي أتى فضفاضاً ومع جيوبٍ كبيرة كما على الشورتات التي رأيناها في مجموعة كلوي والتي أتت إما رسميّة أي مزيّنة بالترتر أو أنثويّة، قصيرة وبلون البيج النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية