هذه هي الهواتف التي ستضمن لك التقاط أروع صورة!

التقاط أجمل صورة أصبح متاحاً

التقاط أجمل صورة أصبح متاحاً

جميعنا نهتمّ بالأمر نفسه عزيزتي، "أريد أن التقط أفضل صورة لي وكأنني التقطها بكاميرات المصورين المحترفين!" ونمضي ساعات بالبحث عن التقنيات والحيل لالتقاط هطه الصورة الرائعة التي تشعل الانترنت فور نشرها… ولكن! هل نقتني الجوال الذي يضمن لنا التقاط هطه الصورة؟! لهذا السبب جمعت لك أفضل كاميرات الجوالات على الساحة حالياً، اكتشفي!

ias
هواوي برو ٣٠ الجديد

Huawei Pro 30 قرّبي الصورة ولا تخافي على جودتها!

تفوّق الهاتف الجديد على الجيل السابق في مستويات مختلفة، أبرزها التصوير الفوتوغرافي، اذ يعتمد على كاميرته الرباعية الجديدة، التي تشمل كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغابكسل، تتضمن حساس سوبر سبكتروم، وكاميرا واسعة لزاوية التصوير بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميغابكسل. كما أنالهاتف مزود بكاميرا ستغير قواعد التصوير، وتجعل الصور أكثر إشراقا في جميع الأجواء وحالات الاستخدام.

هواوي ٢٠

Huawei Mate Pro 20 لعشاق مصوّري الوجوه!

ميزة رائعة تم إضافتها للكاميرا الخاصة بهذا الهاتف وهي قدرتها على التركيز وتصوير مايكرو حتى 2.5 سم، وهو ما يجعل من التقاط الأجسام وإظهار التفاصيل الصغيرة أمرًا سهلًا، فبينما كان يسعى مستخدم الهاتف الذكي تصوير نحلة تمتص رحيق زهرة ما، أصبح بإمكانه التقاط كل تفاصيل المشهد وبشكل واضح؛ حتى أنه مع هاتف Mate 20 Pro سيتمكن من تصوير تفاصيل النحلة بنفسها.

وتضيف كاميرا الهاتف ميزة التصوير السينمائي والتي تمنح ما تلتقطه عمقًا مختلفًا أكثر حيوية، بجانب ميزة العزل بالتركيز أو بالألوان لالتقاط صور أكثر احترافية.

جالكسي اس ١٠

Samsung Galaxy S10 صوّري المشهد كما ترينه بالظبط

زوّدت سامسونج هاتفها الجديد Galaxy S10 بكاميرتين خلفيتين إلى جانب الكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة متغيرة تدعم ميزة التثبيت البصري، وأخرى مقربة Telephoto بدقة 12 ميغابكسل تدعم ميزة التثبيت البصري أيضاً.  أما عن الكاميرا الخلفية فهي بزاوية واسعة جدًا UltraWide بدقة 16 ميغابكسل للمرة الأولى في هواتفها، وهي الكاميرا التي تتيح التقاط صور بزاوية 123 درجة أي مثل العين البشرية، وهو ما يجعلها مناسبة لصور الطبيعة والصور البانورامية والصور التي تضم مجموعة كبيرة من الأشخاص.

أي كاميرا اخترت؟! اقرئي المزيد: هواوي تطلق جهاز Y6 Prime 2019 مع مواصفات متطورة وتصميم عصري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية