هذه هي حقيبة غوتشي التي ستسيطر في عام 2018 وهذه هي الحقيبة التي ستنافسها!

اكتشفي حقيبة غوتشي الرائجة هذا الموسم

لسنا نتكلّم عن حقيبة Marmont ولا حقيبة الحزام التي سيطرت على عالم الموضة مع غوتشي الصيف الماضي واستمرّت في شتاء 2018 إنما عن حقيبة جديدة من العلامة نتوقّع أن تكون هي المهيمنة والأكثر طلباً واعتماداً من قبل عاشقات الموضة والنجمات هذا الصيف.

ias

إنّها حقيبة Ophidia التي تأتي مستطيلة الشكل وبأسلوب الحزام أو الكتف والتي نتوقّع أن تبرز أكثر بأسلوب الحزام وتكون هي حقيبة غوتشي الأكثر اختياراً والبديل الأبرز عن حقيبة الحزام المبطّنة والتي تأتي ضمن مجموعة حقائب Marmont من العلامة.

حقيبة Ophidia من غوتشي باسلوب الحزام

إنّ ما يميّز حقيبة Ophidia فعلاً هو مزيج أقمشتها إذ نراها بالقماش السويديّ وكذلك المطبّع بشعار العلامة أي الخطّ المقلّم العريض الذي يعتبر رمز العلامة، ما يجعلها حقيبة يكثر عليها الطلب، هذه الحقيبة التي يمكن أن تأتي بقماش المونوغرام المطبّع أيضاً وأيضاً مع الخطوط المقلّمة التي تعكس شعار الدار والتي تأتي بلونيّ الأحمر والأخضر.

حقيبة Goyard الـ Minaudiere

ولكن، مهلاً، هل تعلمين أيضاً أنّ حقيبة أخرى من علامة أخرى ستنافس حقيبة غوتشي هذه بحضورها وسيطرتها؟ إنّنا نتكلّم عن حقيبة Goyard الـ Minaudiere والتي تأتي شكل الصندوق ومطبّعة بشعار العلامة أيضاً، بشكلٍ كامل، هذا الشعار الذي يعكس حرف العلامة الأوّلي أي الـ Y.

على الرغم من أنّ هذه الحقيبة تذكّرنا كثيراً بـ حقيبة Petite Malle من لويس فويتون والتي سبق لها وشكّلت القطعة الأكثر طلباً في المواسم السابقة والتي لا تزال رائجة، إلا أنّنا نتوقّع أن تكون هذه الحقيبة مسيطرة ونراها أكثر خيار النجمات وعاشقات الموضة اللواتي يبحثن دائماً عن إطلالة ملفتة وفريدة وعن صيحات أو قطع رائجة إنما غير مستهلكة ونتشرة بشكلٍ كبير.

أما السؤال الأبرز فيبقى في كيفيّة تنسيق الحقيبتين إذ وعلى الرغم من أنّ الأولى، أي حقيبة غوتشي، هي حقيبة حزام وبالتالي فإنها حقيبة حيويّة والثانية، أي حقيبة Goyard، هي حقيبة بأسلوب الكلاتش أو رسميّة أكثر، غير أنّ طرق تنسيقهما تأتي متشابهة.

  1. مع البدلة الرسمية: اختاريها مونوكروميّة وارتديها من دون قميص تحتها أي اكتفي بالسترة لوحدها واختاريها بقصّة البوي فرند أو بقصّة واسعة أو رجاليّة أقلّه أو استبدلي السترة بقميص كلاسيكيّ أبيض أو بلون السروال أيضاً.
  2. مع القميص الفضفاض والجينز: لا تتردّدي في ارتداء جينز الوالدة أو الجينز بالخصر العالي وقصّة الـ Culotte أو الـ Flare على الكاحل، هذا الجينز الذي ترتدينه مع القميص الواسع والذي ترتدينه بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف ومع حذاء الكاحل أو الصندل بالكعب العالي وتضعين حزام الحقيبة على خصر القميص أو الدنيم أو تختارين حقيبة Goyard بأسلوب الكتف أو باليد.
  3. مع الكشاكش والتوبات الملفتة: مهما اخترتِ من ملابس، إبتعدي قدر المستطاع عن التنانير المثنيّة ومتوسّطة الطول وإن أردتِ ارتداء التنانير، فاختاريها قصيرة وبقصّة مستقيمة كما تجنّبي بقدر ما يمكنكِ ارتداء الفساتين الرسمية وارتدي دائماً مع هذه الحقائب التوبات الملفتة والتي تأتي إما بقماشٍ شفاف أو مزيّنة بالكشاكش أو حتى مطبّعة، مقلّمة كانت أو منقّطة مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية