هذه هي حقيبة لويس فويتون الجديدة التي ستقعين في غرامها!

حقيبة Trunk Clutch من لويس فويتون

لأنّ الحقيبة تبقى الأكسسوار الأهمّ في إطلالة أيّ امرأة، لا بدّ من أن نكشف لكِ دائماً أجدد التصاميم وأجملها وحقيبة اليوم من توقيع لويس فويتون وتحمل اسم Trunk Clutch.

ias

إنّنا نتكلّم عن الحقيبة الجلديّة من لويس فويتون والتي تأتي شبيهة بـ كلاتش Petite Malle التي استطاعت أن تستقطب أنظار الجميع وتكون الحقيبة المسيطرة على شوارع الموضة لمواسم عدّة، هذه الحقيبة التي تأتي بحجم الكلاتش إنما مع رباط أو حزامٍ طويل يجعلها حقيبة Cross Body.

تالقي هذا الموسم بحقيبة Trunk Clutch من لويس فويتون

إنّ ما يميّز هذه الحقيبة هو أنّ واجهتها إذا صحّ التعبير تعكس فعلاً شكل أو تصميم كلاتش الـ Petite Malle كما أنّها تأتي متوفّرة بجلد المونوغرام أي النقشة المونوغرامية المطبّعة بشعار لويس فويتون كما بجلد الـ Epi الشهير لدى العلامة الفرنسيّة حيث نراها بألوانٍ مختلفة كالأسود، الأبيض، الزهري والأحمر مثلاً.

باختصار، يمكن القول أنّ هذه الحقيبة وكون سعرها أقلّ من سعر حقيبة Petite Malle ستكون المهيمنة والأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة لا سيّما أنّها تعكس أسلوباً أنيقاً وحيويّاً في آنٍ واحد وتلائم الإطلالة الأنيقة كما الحيويّة وأيضاً الـ Minimalist أي أسلوب المرأة الرجل.

اختاري حقيبة Trunk Clutch من لويس فويتون هذا الصيف

إن أردنا التكلّم حول طرق تنسيق هذه الحقيبة، فلا بدّ من الإشارة مثلاً إلى إمكانيّة تنسيقها مع البدلة الرسمية والحذاء الرياضيّ وتحديداً حذاء لويس فويتون Archlight مثلاً كما مع الإطلالة الأنثويّة المنسّقة مع التنانير والتوبات المميّزة أو حتى مع القميص الكلاسيكيّ وكذلك مع الجينز والـ T Shirts الحيويّة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن الاستثمار في شراء حقيبة مميّزة هذا الموسم، حقيبة تليق بإطلالاتك جميعها، لا تتردّدي في اختيار حقيبة Trunk Clutch هذه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية