هذه هي حقيقة الخلاف بين أصالة وشقيقتها ريم

خلاف بين أصالة وشقيقتها ريم

خلاف بين أصالة وشقيقتها ريم

عادت المشاكل مجدداً بين النجمة السورية أصالةوشقيقتها ريم وقد تجددت نتيجة تصريح لهذه الأخيرة اعتبرت فيه أنها لا تستطيع سماع صوت أختها لأنها تختنق إذ تتذكر الذكريات المؤلمة والقاسية والمعاملة السيئة الاتي كانت تتلقاها من شقيقتها.

ias

 

هذا الكلام، أنتشر بكثرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار غضب المعجبين فما كان من أصالة إلا أن ردت عليها بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على موقع "تويتر"، عبر جملة ذكرت فيها جميع أفراد عائلتها وصنفت مكانتهم في حياتها، مسقطة عن قصد ذكر شقيقتها ريم وقالت: " إنه روحي ومن ينافس بالغلا أغلى أولادي إنه الحنون الكريم الطيب إنه سندي ونور حياتي إنه أخي أنس"، مضيفة: "الحياة إبنتي والقلب زوجي وعيناي لودي وفرحي وابتسامتي آدم وعلي وروحي أخي أنس وتوأمي أختي أماني وحبيبتي أمي ومن صديقاتي الأوفى ليلي وهنادي وصديقة قلبي وبيت سري ربي".

 

وقالت: "يمكن حبيت بتويتتي الأخيرة أحكي عن صداقاتي لأن الصداقه هي اختيار حقيقي لتكوين عائلتك الخاصة وعندي أخ بعشقه وبشتقله وكأنه من دمي نور أتاسي أخي الغالي".

 

وكانت الخلافات قد نشبت بين الشقيقتين بسبب الخلافات السياسية والاختلاف في المواقف بشأن ما يحصل في سوريا، إلا أنهما تصالحتا عقب وفاة شقيقهما أيهم.

 

تجدر الإشارة، إلى أن النجمة أصالةتستعد لإطلاق ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة" الذي يتضمن 10 أغنيات تعاملت فيه مع أهم الشعراء والملحنين في العالم العربي ويتوقع أن يلقى أصداءً إجابية بين المعجبين الذين ينتظرونه بفارغ الصبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية