هذه هي حمالة الصدر الامثل لمرحلة الدورة الشهرية!

هذه هي حمالة الصدر الامثل لمرحلة الدورة الشهرية!

تترافق الدورة الشهرية مع العديد من التغيرات الداخلية والخارجية في جسم المرأة، وتتجلّى معظمها على شكل تشنجات قوية وتقلّبات في المزاج واختلافات في نسب الهرمونات النسائية.

ias

وإن هذه التعديلات الشهرية غالباً ما تنعكس على أنسجة الثديين وتؤدي أحياناً الى حالة من الانزعاج، تتطور لاحقاً الى ألم أو تورّم أو حساسية مفرطة. وفي هذه الحالة، يزيد عبء حمالة الصدر من سوء الوضع. فما هو الحل؟

(الشاي المثالي لإنزال الدورة الشهرية المتأخرة بسرعة)

في مرحلة الطمث، تتخلى بعض النساء عن حمالة الصدر نهائياً ويلزمن بيوتهن لينعمن بهذه الراحة في اطار من الخصوصية، وبعض النساء الاخريات يعتمدن على الصدريات القطنية المخصصة للرياضة التي تؤمّن الاسترخاء للثديين.

أما الخيار الامثل لهذه الفترة من الشهر فهو ليس الصدرية القطنية أو الخالية من الاسلاك كما يعتقد الجميع، بل ان التصميم الافضل هو المبطّن والمحكم، خصوصاً أن البطانات الناعمة تحمي الصدر من أي خطر وتحدّ من تأثير الحركة على أنسجة الثدي الحساسة.

هذه هي حمالة الصدر الامثل لمرحلة الدورة الشهرية!

لهذا السبب اختاري حمالة الصدر المريحة لكن المحكمة التي تؤمن الراحة والحماية لصدرك، وابتعدي عن الحمالات الرقيقة فهي تعرّض ثدييك لتأثير الحركة والالم نظراً لحساسية أنسجتهما في هذه المرحلة!

اقرئي المزيد: كيف تحاربين انتفاخ البطن خلال الدورة الشهرية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية