هذه هي صيحات الليغينغ لشتاء 2019!

تعرفي على موضة الليغينغ لشتاء 2019

لا شكّ أنّ الليغينغ بات اليوم قطعة أساسيّة في خزانتها على مرّ المواسم ولكن تحديداً في موسم الشتاء إذ يمكن أن يكون البديل الأبرز للسراويل والجينزات في موسم الشتاء.

ias

إنّ عروض أزياء خريف وشتاء 2018-2019 والتي تابعناها في فبراير الماضي قدّمت لنا العديد من اللوكات التي ارتكزت على الليغينغ وجعلتنا نتأكّد من أنّ هذه القطعة ضروريّة ومعرفة صيحاتها وقصّاتها أمر مهمّ جداً، فما هي صيحات الليغينغ الرائجة في الشتاء القادم؟

إضمني مكاناً من الآن في خزانة شتاء 2019 لأربعة موديلات ليغينغ برزت على منصّة عروض الأزياء، موديلات تكتشفينها في ما يلي.

الليغينغ الميتاليكي ومن الترتر!

الليغينغ الميتاليكي ومن الترتر لشتاء 2019

مع توم فورد، برز الليغينغ الميتاليكيّ والمرصّع بالشكّ والترتر، هذا الليغينغ الذي يضفي تلقائياً لمسة جذابة وأسلوباً أنيقاً ما يجعلنا نتأكّد أنّ الليغينغ بات اليوم معتمداً مع الإطلالة الرسمية حيث يكفيك تنسيق بلايزر طويلة معه باللون الأسود أو سترة من الفرو أو حتى معطفاً كلاسيكياً بقصّة مستقيمة. أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى القمصان الشفافة أو توبات الدانتيل مع السترات الرسميّة أو الجلديّة وتنسيق إما الأحذية الكلاسيكيّة أو الأحذية طويلة الساق.

الليغينغ المطبع بالرسومات!

الليغينغ المطبع بالرسومات لشتاء 2019

من موديلات الليغينغ التي برزت أيضاً، تلك المطبّعة بالرسومات حتى أنّنا شعرنا وكأن الساق هي مطبّعة أو مرسوم عليها. إنّ هذا الأسلوب من الليغينغ يضفي لمسة حيويّة على إطلالتك لا سيّما أنّ الكنزات الصوفية الفضفاضة تليق به كثيراً ولكن إحذري من اختيار الكنزات الصوفية بلون واحد. أما بالنسبة إلى الأحذية، فأيّ حذاء كاحل أو حذاء رانجر أي بأسلوب المحارب يليق بهذا الليغينغ.

الليغينغ مع اللقطة أسفل القدم!

الليغينغ الكلاسيكي مع اللقطة على اسفل القدم

يبدو أنّ الليغينغ باللقطة أسفل القدم موضة مستمرّة وقد رأيناها في مجموعة فيكتوريا بيكهام لشتاء 2019 ولكن يبدو أنّه لن يعود حكراً على الإطلالة بأسلوب الـ Vintage كما كان سابقاً إذ يمكنكِ تنسيقه مع سترات الباركا المنفوخة مثلاً أو حتى الأحذية الرياضيّة والكنزات الفضفاضة الرياضيّة Hoodie.

الليغينغ المطبّع بالشعارات!

الليغينغ المطبع بالشعارات

أخيراً، يبدو أنّ موضة الشعارات المطبّعة مستمرّة ولكن هذه المرّة رصدناها مع ألكسندر وانغ على الليغينغ الرياضيّ الذي يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة الحيويّة كما الأنيقة أي مع الأحذية الرسمية والسترات الجلديّة أو الرسميّة أو مع الأحذية الرياضيّة أو حتى المسطّحة Slippers أو لوفر والكنزات الفضفاضة.

إقرأي المزيد: هل تتساءلين كيف تختارين الليغينغ هذا الشتاء؟ إليكِ أبرز صيحاته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية