هذه هي صيحات صيف 2018 التي يجب أن ترتديها المرأة الحامل لإطلالة ملفتة ومريحة!

تعرفي على ابرز الصيحات الرائجة التي تناسب المراة الحامل

لا شكّ أنّ المرأة الحامل قد تمرّ بأوقات لا تتقبّل فيها جسمها والتغيّرات التي تطرأ عليه منذ الفترة الأولى وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ المرحلة الأولى من الحمل هي الأكثر صعوبة بالنسبة إلى المرأة وتحديداً التي اعتادت الاهتمام بجسمها وبنحافتها والسبب أنّها قد تقع في حيرة كلّ يوم وهي تنتقي ملابسها، غير مدركة أيّ ملابس وقصّات تختار كي تبقى أنيقة وملفتة وفي الوقت ذاته كي تشعر بالراحة المطلوبة.

ias

لكلّ امرأة حامل في صيف 2018 يسعدنا أن نقول لها أنّها محظوظة فعلاً والسبب أنّ الصيحات الرائجة هذا الموسم ستوفّر لها الراحة حتماً ولكن المهمّ أن تدرك كيف تنسّقها بطريقة ملفتة وهذا الأمر منوط بتنسيقها تلك الصيحات بطرقٍ ملفتة مع أكسسوارات لا تخطر على البال أحياناً أو أقلّه لم تعتد هي أن ترتديها سابقاً.

الفساتين ولكن بطرق تنسيق مبتكرة!

الفساتين المنسدلة القطنية او باسلوب الـ Slip on

ببساطة، لا يمكن للمرأة الحامل مثلاً أن تتوقّع أنّ فستان اللانجري أو الـ Slip On والذي يأتي بقماشٍ حريريّ في معظم الأحيان ومع رباطٍ رفيع، أن يكون قطعة تناسبها ولكن إن نسّقته فوق T Shirt قطنيّة أساسيّة أو حتى فوق قميص كلاسيكيّ لإطلالة أكثر أناقة، أطلّت بصيحة رائجة وشعرت بالراحة أيضاً. في المقابل، من المعروف أنّ الفساتين القطنيّة الماكسي موضة تعتمدها المرأة الحامل ولكن لجعل هذه القطعة غير مملة، يجب أن تنسّقها المرأة الحامل هذا الصيف مع قميص كلاسيكيّ بلونٍ أساسيّ أو دنيم ولكن مع الحرص على اختيار هذا القميص فضفاضاً بقصّة البوي فرند أو الاستعانة بقميص زوجها وربطه من الأمام وترك إحدى أكمامه منسدلة على إحدى الكتفين أو بترك القميص مفتوخاً ولكن بتزيين إطلالتها بقلادات مختلفة وبأكثر من قلادة وبطولٍ مختلف ومع بروشات من الأمام.

حمالة الصدر الـ Bralette!

حمالة صدر الـ Bralette للمراة الحامل

إلى جانب ذلك، قد تعتقد المرأة الحامل أنّ حمالة الصدر الـ Bralette الرائجة هذا الموسم ليست بقطعة مناسبة لها على الإطلاق ولكن مهلاً، إنّه هذا الوقت المناسب لاعتمادها فوق قميص شفاف فضفاض أو حتى فوق توبات أساسيّة بقطنٍ شفاف أو بقماش التول مثلاً وذلك إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة ولكن جذابة تناسب سهراتك مثلاً ولا تزعجك. أما للأيام العادية، فاختاري حمالة الصدر هذه وإحرصي أن تكون برباط من الأمام على الصدر أو بشرائط ملفتة وذلك لإظهارها مع توبات بقصّات منخفضة على الصدر لا سيّما إن نسّقتها مع الجينز الفضفاضة أو الليغينغ الرياضيّ الذي يعدّ قطعة مناسبة للمرأة الحامل.

الملابس الرياضيّة!

التوبات الاساسية ولكن الواسعة للمراة الحامل

بالحديث عن الليغينغ الرياضيّ والقطنيّ، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المرأة الحامل هذا الموسم يجب أن تستفيد من موضة الملابس الرياضيّة لا سيّما أنّها رائجة في الأيام العادية وتستغلّ بروزها وتعتمدها فترتدي توبات الـ Tank أو القطنيّة الواسعة والليغينغ الرياضيّ مع الأحذية الرياضيّة ولكن يجب أن تضيف لمسة أنيقة من خلال سترة الدنيم مثلاً أو حقيبة أنيقة أو حتى قبّعة ملفتة أكانت بأسلوب الـ Visor الرائج والذي يشبه قبّعة كرة المضرب أو بأسلوب الفيدورا أي القبّعة الكبيرة.

أحذية الـ Pool Slides!

احذية الـ Pool Slides للمراة الحامل

بالنسبة إلى الأحذية، على المرأة الحامل في صيف 2018 أن تستفيد من موضة أحذية البحر المسطّحة Pool Slides وترتديها دائماً فهي الأنسب لراحة دائماً ولتجنّب المعاناة من انتفاخ القدمين وهي رائجة مع الصيحات جميعها أكنتِ تعتمدين الإطلالة الحيويّة أو حتى الأنيقة.

ملابس النوم أو اللانجري!

توب اللانجري وروب النوم الناعم

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ موضة ملابس النوم أو اللانجري تناسب المرأة الحامل وليس كما تعتقد هي ولكن فقط إن نسّقتها بالطرق الصحيحة، فتوبات الحرير أي الـ Camisole يمكن اعتمادها ولكن فوق T Shirt قطنيّة مثلاً وروب النوم الحريريّ بأسلوب الكيمونو يمكن أن يكون القطعة المرافقة للمرأة الحامل والتي تحبّ ارتداء الفساتين القطنيّة الضيّقة أو التنورة القطنيّة الضيقة مع التوبات الليكرا حيث يأتي هذا الروب الكيمونو ليضفي لمسة أنيقة فوق ملابسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية