بعيداً عن الجراحة، هذه هي عمليات التجميل الاكثر رواجاً والفضل لانستقرام!

بعيداً عن الجراحة، هذه هي عمليات التجميل الاكثر رواجاً والفضل لانستقرام!

مما لا شكّ فيه أن عمليات التجميل التي لم تعد حكراً على النساء فقط بل انتقلت الى أوساط الرجال والنجوم، هي على تطوّر مستمرّ ودائم مستندةً في ذلك على متطلبات العصر. ولكن الغريب في الامر أنّ انستقرام فرض قواعده وشروطه الخاصة في مجال الجراحة التجميلية ما ساهم في إلغاء بعض أنواع الجراحات واستبدالها بعمليات أخرى اندرجت في لائحة الجراحات التجميلية الأكثر رواجاً.

ias

فهل تتذكرين ما كانت عملية التجميل الأكثر رواجاً في 2017؟ على ما يبدو إن المرأة في العام 2018 قد تخلّت عن تلك الصيحة التي عرفت ذروة شهرتها في العام 2016 واستمرّت الى العام 2017 واستبدلتها بأنواع جديدة من الجراحات التجميلية التي تتوافق مع قواعد انستقرام الجمالية.

فبحسب ما جاء في التقرير السنوي للأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه والجراحة الترميمية والذي تراجع فيه إتجاهات جراحة التجميل، " هوس المرأة بالتقاط على صورة سيلفي جميلة ساهم في رواج صيحات جديدة في مجال التجميل"، تستعرضها لك ياسمينة في ما يلي:

1- ترميم الأنف من دون جراحة: من أكثر العمليات التجميلية رواجاً في العام 2018 ذكر التقرير الصادر عن الأكاديمية الأميركية لجراحة الوجه والجراحة الترميمية، ترميم الأنف من دون جراحة والتي تجعلك تحصلين على الأنف المثالي بـ15 دقيقة فقط. يقوم الطبيب بحقن حمض الهيالورونيك في محيط الأنف لاخفاء الشوائب.

2- علاج الجفون المنتفخة من دون جراحة: كذلك، من الجراحات التجميلية التي ساهمت موضة السيلفي في رواجها، نذكر علاج الجفون المنتفخة وإنما من دون جراحة وذلك باستخدام حمض الهيالورونيك أو حقن الفيللر.

اقرئي المزيد: بالصور، كيف كانت مذيعات الخليج قبل عمليات التجميل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية