هذه هي ملكة الأبراج في التكبر والعجرفة

هذه هي ملكة الأبراج في التكبر والعجرفة

مما لا شك فيه أن مولودة برج العقربقد تكون ملكة التكبر والعجرفة من دون اي منازع او منافسة نظرا لثقتها الزائدة بنفسها وقوة شخصيتها، فهي لا تهتم برأي الاخرين ولا تسعى للحصول على رضاهم أو قبولهم بل تبحث عن سعادتها الخاصة وراحتها النفسية.

ias

الى ذلك، تتمتع مولودة هذا البرج بنسبة ذكاء عالية للغاية تسمح لها بتخطي كل الصعوبات والعراقيل والوصول الى اهدافها مهما كانت صعبة أو مستحيلة خصوصا انها تمتاز بارادة صلبة وحضور قوي ولافت يسمح لها بلفت النظر ضمن اي محيط جديد تدخله.

من دون أن ننسى أن امرأة العقرب تتمتع بغموض كبير بحيث من الصعب التواصل معها أو الكشف عن اسرارها ما يزيدها جاذبية خصوصا امام الرجال الذي يعتبرونها سرا تحديا جميل عليهم خوضه.

كما تميز فتاة العقرب بالغيرة الشديدة وحب التملك علماً أنها تملك الحاسة السادسة التي تشعرها بالحوادث المقبلة علماً انه من الصعب الحصول على ثقتها، فهي شخص لا يثق بسهولة بالاخرين أو يرتاح أمامهم وبالتالي من شبه المستحيل بالنسبة لها مسامحة من أساء اليها مهما كانت الظروف والاسباب الكامنة وراء ذلك.

من دون أن ننسى أن امرأة العقرب مميزة في عملها فهي سريعة البديهة وقادرة على تحمل المسؤوليات الكثيرة والعمل تحت الظروف القاهرة والضاغطة بعيدا عن الانهيار العصبي أو الانجرار وراء ردات فعلها العشوائية أو انفعالاتها.

ختاماً، صحيح أنها قد تكون ملكة التكبر والتعجرف إلا أنها صاحبة أطيب قلب على الاطلاق ومن يحصل على حبها يحصل على حمايتها ودعمها

اقرئي المزيد: هذا هو أفضل عمر للزواج بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية