هذه هي موضة الحذاء الرياضيّ لشتاء 2018!

اكتشفي موضة الحذاء الرياضي في شتاء 2018

أحياناً تصبح صيحة معيّنة موضة مستمرّة على مرّ المواسم وهذا ما حصل مع الأحذية الرياضيّة التي برزت منذ مواسم وسنوات في عالم الموضة كصيحة معتمدة مع الأزياء الرسميّة والإطلالة الكلاسيكيّة لتبقى مستمرّة حتى اليوم ومعتمدة.

ias

إنّ موضة الأحذية الرياضيّة تشهد كلّ موسم تطوّراً ملحوظاً وتعديدلاً على تصميمها وأسلوبها وبعدما أن عرفناها مع الماركات العالمية، برزت أيضاً التصاميم الموقّعة من الماركات الرياضيّة كنايكي وأديداس وغيرها مع الإطلالة اليوميّة وخارج النوادي الرياضيّة ولكن ما هي موضة الأحذية الرياضيّة لشتاء 2018؟

إن كانت أحذية الكاحل الجوارب موضة رائجة هذا الشتاء، فإنّ الأحذية الرياضيّة الجوارب هي الموضة الأبرز هذا الشتاء، فهل من الممكن أن ترتديها وكيف تنسّقينها؟

أوّلاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ العديد من الماركات العالميّة أمثال فندي و CHANEL و Acne وبرادا وألكسندر وانغ قدّمت تصاميم تعكس هذه الموضة ولكن يبقى السؤال مع أيّ صيحات ترتدينها؟

إرتديها مع التنانير!

اختاري الاحذية الرياضية باسلوب الجوارب في شتاء 2018

لأنّ التنورة اليوم موضة تسيطر هذا الشتاء وتحديداً تلك المثنيّة وبالطول المتوسّط أو من الدنيم مع الشقّ أو أكثر من شقّ من الأمام، لا تتردّدي في اعتمادها مع الأحذية الرياضيّة وتنسيقها مع الكنزة الليكرا الضيّقة على الجسم مع الياقة العالة أو مع الكنزة الصوفية القصيرة ومع السترة الجلديّة الفضفاضة المزيّنة بالفرو على الياقة أو من الداخل أي بموضة الـ Shearling.

إرتديها مع الليغينغ أو السراويل الجلديّة!

هل ترتدين الحذاء الرياضي باسلوب الجوارب

إختاري السروال الجلديّ اللماع Patent Leather الرائج هذا الشتاء أو اختاري الليغينغ الجلديّ العادي أو المزيّن بالسحابات ونسّقي الأحذية الرياضية هذه مع هذه السراويل واختاري الكنزات الصوفية الفضفاضة أو الكنزات الرياضيّة بأسلوب الـ Hoodie التي يمكنكِ تنسيقها مع هذه السراويل أو لوحدها مع هذه الأحذية الرياضية.

إرتديها مع الفساتين!

الاحذية الرياضية لشتاء 2018 رائجة باسلوب الجوارب

على الرغم من أنّ هذه الأحذية الرياضيّة حيويّة ولكن يمكن تنسيقها مع الفساتين لا سيّما إن كانت صوفية ومتوسّطة الطول حيث تنسّقينها تحت المعاطف الكلاسيكيّة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط أو مع السترات المنفوخة والفضفاضة الرائجة هذا الشتاء. كذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذه الأحذية الرياضيّة مع الفساتين الرسمية إنما إحرصي أن تكون بلونٍ واحد ومزيّنة مثلاً بحزام الكيمونو أي بأسلوب معطف الترنش أو بقصّة الـ Wrap مثلاً.

إقرأي المزيد: أمر خطير جداً لم تعرفيه عن الأحذية الرياضية من قبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية