هكذا تتأكدين أنّ كلّ يوم هو الأفضل بالنسبة لك

اليوم الأفضل

اليوم الأفضل

من أبرز الأسس التي يرتكز اليها التفكير الايجابي في جوهره، هو أنّك حين تعتقدين بأمر إيجابي ستسعين اليه من دون أن تدركي وستصلينه لا محال. انطلاقاً من هذه القاعدة المتفائلة، نقدّم اليك بعض النصائح التي تساعدك ان تجعلي من كلّ يوم يمرّ في حياتك الأفضل الى حين يأتي سواه. 

ias

 

                         اختبري نفسك: ما هي نقطة الضعف لديك؟

 

– طعّمي صباحك بالموسيقى: لأنّ مزاجك بجزء منه يعتبر استجابة لأولى دقائق صباحك واستيقاظك، اجعلي من رنّة المنبّه أغنيتك المفضّلة، تلك التي تسمعين بحالاتك النفسية المتقلّبة والتي تلخّص تطلعاتك الموسيقية. بدلاً من الرنّة ذات الصوت الخارق لطبقات الأذن اختاري نغمة سلسة تحتلّ مرتبة مرموقة في ذوقك الفنّي. 

 

– تأمّلي: لا تسمحي أبداً لصراعك مع الوقت في صباح كلّ يوم أن يمنعك من الاتّحاد بالذات والجلوس مع النفس في منطقة سعادتك الخاصّة ولو لدقائق قليلة معدودة تنظفين خلالها أفكارك من الشوائب، من الغيرة والغضب والألم والانزعاج من صغائر الأمور وانطلقي ليوم يضجّ بالايجابية. 

 

                      ما هي العوامل غير الارادية التي تتحكّم بمزاجك؟

 

– تحدّي نفسك: بالمعنى الايجابي للتحدّي، اقطعي وعداً على نفسك بأن تتمسّكي بهذا اليوم بكلّ ما يُسعدك وأن تبتعدي عن كلّ ما يُضنيك. ضعي لنفسك أهدافاً يسهل تحقيقها قريبة من الواقع وكلّما حققت نقطة كافئي نفسك عليها فأنت تستحقّين التهنئة. 

 

– اهتمي بشكلك الخارجي: لا شكّ أنّك تعرفين مدى أهمية الشكل الخارجي للمرأة وتأثيره على مزاجها سلباً أو ايجاباً. فاجعلي من النظرة التي ترمينها على المرآة في كلّ يوم نقطة تحوّل ايجابية تدعمك، فلا تُهملي نفسك والاّ زادك الأمر كآبةً وتوتّراً. 

 

                    المحافظة على بشرة نضرة تتطلّب هذه العناية

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية