هكذا تتألّقين هذا الصّيف بشعرٍ متموّجٍ مثل شعري

لمحاكاة فصل الصيف، ليس هناك أفضل من شعرٍ متموّجٍ يحملك إلى أجواء البحار والشواطئ الساحرة. وبما أنني من العاشقات لهذه الإطلالة الطبيعية، اخترتُ اليوم أن أكشف لك عن بعض الأسرار التي أتّبعها لتحصلي على خصلات شعرٍ مجعّدة بشكلٍ طبيعي لتتألّقي بها هذا الصيف.

ias

إذا كنت تتمتّعين بشعرٍ مجعّدٍ طبيعياً، فأنت محظوظة بالفعل هذا الموسم إذ يعدّ الشعر المتموج من أكثر الصيحات رواجاً هذا الصيف. ولكن لمقاومة تأثير الرطوبة على مظهر خصلات شعرك والحفاظ على لمعانها، أنصحك باعتماد شامبو Pantene Perfect curls الذي يعمل على تلطيف الشعر المتموج وترطيبه للتخفيف من تطايره كما يجعل من تموّجات شعرك أكثر مرونة. ثمّ استخدمي بلسم Pantene Perfect Curls الذي بدوره يحمي شعرك من "التنفيش".

أما إذا كنت من صاحبات الشعر الناعم، فأنصحك إما باستخدام الفير المجعّد إما باعتماد تسريحة الضفائر الناعمة قبل النوم. وللحصول على حجم مميز، أقوم باستخدام بديل الزيت Sheer Volume Oil Replacement للحفاظ على حجم شعر بإطلالة صحية.
أرجو أن أكون قد قدّمت لك بعض المساعدة من خلال هذه النصائح لتواكبي هذه الصيحة الرائجة لهذا الموسم. لا تتردّدي بمشاركتي تجربتك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية