هكذا ترتدين البلايزر في شتاء 2019!

ابرز النصائح لتنسيق البلايزر في شتاء 2019

حين نعدّد القطع الأساسيّة والضروريّة في كلّ موسم وعلى مرّ السنوات، لا بدّ من أن نذكر البلايزر أو السترة الرسميّة التي ومهما تغيّرت الصيحات، تأتي رائجة دائماً وإن كان بقصّات مختلفة.

ias

اليوم، تبرز تلك بالقصّة الرجاليّة أو الفضفاضة بعض الشيء حيث لم تعد تلك الضيّقة كثيراً على الخصر والقصيرة هي الرائجة ولكن بأيّ نقشات وألوانٍ تحديداً ومع أيّ صيحات تنسّقينها؟ الجواب في ما يلي حيث سنعرض الطرق الوحيدة التي يمكنكِ من خلالها وبها تنسيق البلايزر.

مع التنورة بنقسة النمر او مع حقيبة الحزام

لأنّ نقشة النمر هي الأبرز والمسيطرة في عالم الأزياء ولأنّ أكثر قطعة رائجة أيضاً هي التنورة المنسدلة وبهذه النقشة، ننصحكِ بتنسيق البلايزر معها حيث ترتدين تحتها إما القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الناعمة.

أيضاً، ننصحكِ حين تعتمدين البلايزر أن ترتدينها ويديك حرّتين أي من خلال تزيينها بحقيبة حزام وذلك لإطلالة حيويّة حتى ولو كنتِ ترتدين البلايزر مع التنورة السكيني أو السروال الرسمي أو إطلالة الـ Lady Like أو الإطلالة الرسميّة.

البلايزر بالوان قوية او نيود

إن كنتِ تتابعيننا دائماً، فأنتِ على علمٍ الآن بأنّ ألوان النيون موضة رائجة، فلا تتردّدي في اختيار البلايزر بإحداها وتنسيقها مع الملابس المونوكروميّة والمقطّعة والمقلّمة أو الدنيم. كذلك، لا تستبدلي البلايزر بألوان النيود مهما كان الأمر فهي ضروريّة دائماً ولكن إحرصي أن تنسّقينها بطرقٍ مبتكرة معتمدة موضة الـ Layering أي من خلال تنسيقها فوق طبقات أخرى من الملابس.

البلايزر بالوان النيون او كقطعة بلون القطعة الاخرى Matching

إعتمدي مجدداً موضة الـ Color Blocks واختاري البلايزر بألوانٍ ملفتة ونسّقيها فوق الملابس بألوانٍ قويّة أخرى وإن بدت إطلالتك غريبة فلا تستغربي ذلك إذ وكلّما بدت إطلالتك غريبة، عكست لوكاً متماشياً مع موضة الموسم. في المقابل، تبرز موضة المونوكروم أي الإطلالة المنسّقة بالقطع المماثلة والتي تأتي باللون والنقشة ذاتها، لذا لا تتردّدي في اعتماد البلايزر مع السروال أو التنورة بالنقشة أو اللون ذاتهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية