هكذا تريد المرأة السرطان أن يحبها الرجل!

هكذا تريد امرأة السرطان ءن يحبها الرجل

هكذا تريد امرأة السرطان ءن يحبها الرجل

من الأبراج التي تريد الحب كما تراه هي، هي المرأة السرطان، التي تنتظر تصرفات معينة من حبيبها كي تتأكد أنه يحبها فالكلام وحده لا يعنيها ولا تصدقه. ولكن من هي الأبراج التي تتوافق مع السرطان في الحب؟

ias

فهذه الشخصية العاطفية بشكل كبير، والديناميكية والمحاطة بالكثير من الأصدقاء لا تريد حبًا يكبّلها أو يبعدها عن محيطها، فكيف تريد المرأة السرطان أن تحبّها أيها الرجل؟!

أحبّ عائلتها مثلها

إذا كنت تريد حقًا أن تظهر لها أنها مهمة بالنسبة لك ، فحاول أن تحب عائلتها تمامًا كما تحبها هي. عائلتها هي الأهم في حياتها وحين تنخرط فيها وتظهر لها الحب والدعم سترتفع أسهمك في عين حبيبتك بسرعة قياسية. 

بادلها الوفاء

السرطان وفية جدًا وفي حضورك أكثر من غيابك، لن تسمح لأحد بأن يتفوّه ولو بكلمة واحدة خاطئة بحقك ولن تفتح المجال لأي رجل سواك في حياتها، فيجب أن تكون أنت على قدر هذه المسؤولية وتبادلها ال،فاء، لا تجعلها تشعر أن مكانها في قلبك متاح للنساء الأخريات والا لن تراها ثانيةً! من هي الأبراج الأكثر وفاءً في الحب يا ترى؟

قدّر مشاعرها ومزاجها العاطفي

أحيانًا، تمرّ المرأة السرطان في فترات مزاجية صعبة، فهي صاحبة مزاج متقلّب ولا تشعر أنها جاهزة لمبادلتك العاطفة والحنان، فتريد منك أن تتقبّل هذا الأمر والا تضغط عليها أو تجبرها على ما لا تشعر به، ولا تخف فمشاعرها ثابتة تجاهك، فقط قد يعاندها مزاجها أحيانًا.

أعطها الأمان والاستقرار

لا تجعلها تشعر أنها مع رجل لا تعرفه، أنها مع رجل حبّه متقلّب تجاهها ومشاريعها المهنية والاجتماعية والمستقبلية تطير في الريح، لأنها عندها لن تبقى معك مهما أظهرت لها من الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية