هكذا تعرفين أن هذا الرجل ابن أمه حرفيًا

كيف تعرفين أن هذا الرجل ابن امه

كيف تعرفين أن هذا الرجل ابن امه

نكشف لك اليوم الدلالات الأكيدة على أن هذا الرجل الذي تتعرفين اليه ابن أمه أو معلق بها لدرجة مرضية وعلاقتك به ستكون تحت مجهرها بأدق التفاصيل. ولكن يجب أن تعلمي أنت ما هي الأمور التي لا يجوز أن تقوليها لحماتك.

ias

وعلى فكرة الأمر ليس مجرد مزحة بل ظاهرج اجتماعية بعترف بها علم الاجتماع ويؤكدها، ومن هذا المنطلق جمعنا لك الاشارات كي تكوني أكيدة.

يتصرّفان وكأنهما في علاقة حب

احترام الرجل لأمه واجب لا نجادل فيه، وحنيته تجاهها واجب أيضًا ودليل على أخلاقه الرفيعة ومحبة الأم لابتها مهما تقدّم في السن حقيقة ونعمة ولكن الأمر لا يجب أن يتعدّى علاقة الأمومة، فلا يمكن أن يظهر الاثنان معًا وكأنهما في علاقة غرام، يسهران سويًا، يمسكان أيدي بعضهما البعض وهذه المظاهر التي تثير الريبة والشك. 

تعرف الشاردة والواردة عن حياته

تتمنى كلّ أم أن تعرف تفاصيل حياة ابنها ولكن لكلّ رجل حياته الشخصية المستقلة خصوصًا حين يصبح في العرشينات أو الثلاثينات، فحين تعرف الأم كلّ التفاصيل عن ابنها حتى تلك السخيفة اليومية، وتعرف أسرار أصدقائه لأنه يخبرها اياها، فهذا دليل غير سليم.

يعيش في ظلها

تأخذ كلّ القرارات عنه، تحسم له الخيارات، توجهه، ولا يمكن له أن يعيش بعيدًا عنها لأنه لا يستطيع أن يأخذ أي خطوة من دون اشارتها، فرأيها في المواقف الحساسة يتعدّى النصيحة بأشواط.

مزاجه متعلق بمزاجها

والأمر ليس مجرد شاب يتعاطف مع أمه ويخاف عليها ولكن نعني بذلك حين يكون مزاجه مرتبطًا بكلّ مشاعرها وبما تمر به من أسخف الأمور وحين يكون وضعه النفسي مرآة مباشرة لكل ما تشعره هي. وفي النهاية اكتشفي من هم الرجال الذين يجدر بك الابتعاد عنهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية