هكذا تعرفين أنك تصطنعين السعادة بالعزوبية!

هكذا تعرفين أنك تصطنعين السعادة بالعزوبية!

حين تكونين غير مرتبطة هكذا تعرفين أنك تصطنعين السعادة بالعزوبية، فمن حقك أن تعبري عن مشاعرك الحقيقية خصوصًا لنفسك، لأننا أحيانًا نشعر بضغوطات المجتمع كي نكون سعداء بالقوة!لماذا لا تزالين عزباء؟ اليك الجواب

ias

في الآونة الأخيرة، هنالك نزعة مجتمعية كبيرة تدعو الفتيات بعدم الخجلان بأنهن عازبات، وهذا أمر مهم وأساسي، ولكن هذا لا يعني أبدًا اجبارك على اصطناع السعادة بالعزوبية والكذب على نفسك حتى، فهذه هي الاشارات الأكيدة على أن سعادتك بعزوبيتك وهم!

الأفلام الرومانسية تشعرك باليأس

لو أنت سعدة فعلًا بالعزوبية، وهي قرارك ولا تريدين الارتباط حتى ولو تقدم لك أفضل الشبان، لن تزعجك الأفلام الرومانسية ولن تشعرك بالحزن أو الضغط، فلو شاهدت فيلمًا عاطفيًا فيه قصة حب وشعرت بحرقة في داخل قلبك وكأنك محرومة أنت من هذا السعور الجميل فهذه أولى الشارات أنك تصطنعين استمتاعك بعدم الارتباط.

تتخيلين نفسك في علاقة عاطفية

حين تجلسين مع نفسك وأفكارك، لا تتخيلين نفسك عازبة غير مرتبطة، بل تتخيلين نفسك مع شخص يحبك وتحبينه ويخلص لك ويدللك وهذا يعني أنك تريدين الارتباط! اليك تفسير حلم خطوبة العزباء

تقارنين نفسك بكل فتاة مرتبطة

حين تعرفين بأن احداهن مرتبطة، تسألين نفسك في أعماقها " ما الذي يميزها عني؟ لماذا هي مرتبطة وأنا لا؟!" وهذه اشارة أخرى على أنك تتمنين الارتباط وكونك عازبة، يشعرك بالوحدة وليس بالحرية.

تشعرين بأنك قليلة الحظ

حين يتحدث من حولك عن الحظ، ورغم نجاحك المهني وقدراتك المادية، والحرية الني تعيشينها والسفر والرحلات، الا أنك تشعرين أن الحظ لم يحالفك، وحين تسألين نفسك لماذا تشعرين بأنك غيز محظوظة، الجواب يكون بسبب عدم ارتباطك. فهنا يجب أن تتأكدي أنك لست سعيدة بحالك اذًا وهذا ليس عيبًا!

تفتحين المجال لأي شخص يريد التقرب منك

بين من تفتحين لهم المجال بالتقرب منك وبين فتيان أحلامك مسافات شاسعة وواسعة، وتفتحين المجال لمن يريد التقرب منك بحثًا عن أي شخص قد ترتبطين به، اقتناعًا منك بأن الارتباط يحتاج لتضحية، فهذا دليل أنك تخفضين السقف كي ترتبطي، لأنك تريدين الارتباط العاطفي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية