هكذا تقدرين نفسك وتعطينها الأولوية!

هكذا تقدرين نفسك وتعطينها الأولوية

هكذا تقدرين نفسك وتعطينها الأولوية بهذه الطرق البسيطة ولكن التي لم تخطر فيبالك قبلًا لأنك تستحقين الاهتمام بنفسك وتستحقين أن تحبي نفسك وتعطينها المساحة التي تستحقها. في البداية خوضي هذا الاختبار: كيف تتعاملين مع نفسك؟

ias

لأنك لا تستطيعين أن تكوني شخصية محببة وايجابية ومعطاءة ما لم تغذي نفسك بكلّ ما تحتاجه نفسيًا معنويًا وتطمئنيها بأنها الأولى بالنسبة لك!

غيّري كلامك من التردد الى التأكيد

أنت سيدة قرار نفسك، حين تتحدثين عن قراراتك وعن آرائك وعن وجهة نظرك، لا تتكلمي بنبرة التردد والـ”ربما” وكأنك تنتظرين التأييد من أحد، انما تحدثي بكل حزم وتأكيد فأنت ناضجة بما يكفي كي تعرفي ماذا تقولين.

ارتدي ملابسك المفضلة حتى لو ستبقين في المنزل

تستحقين أن ترى نفسك في المرآة وتعجبي بها، لا تعاقبي نفسك بارتداء ملابس لا تحبينها ولا تريحك حتى لو أنك باقية في المنزل.

قدمي سيرتك الذاتية الى الوظيفة التي تحلمين بها

حتى ولو ليس لديك الأمل بالحصول عليها، قدمي سيرتك الذاتية الى الوظيفة التي تحلمين بها، فمن يدري ربما تقطعين الأمل لأسباب واهية غير حقيقية، ان كانت مهاراتك تؤهلك تقدّمي لها بكلّ جرأة وعنفوان. اليك هذه النصائح الحديثة لكتابة سيرة ذاتية غير اعتيادية

لا تكذبي كي ترضي أحدًا

لا أكاذيب بسيطة وحجج وبراهين، ولا تلك الكبيرة التي تجعلك تختلقين وقائع غير موجودة، قولي الحقيقة أو لا تقولي شيئًا مطلقًا. على فكرة هل تعرفين ما هينسبة الكذب عند الأبراج؟

خططي لأمر ممتع للعام ٢٠٢١

الـ٢٠٢٠ لم تكن على قدر توقعاتك وتمنياتك؟! الـ٢٠٢١ على الباب! خططي لأمر متع، لمهارة جديدة تعلمينها، لرحلة تقومين بها، لمشروع تريدين اطلاقه. نفسك، وراحتك ومتعتك هي الأولوية، لا تنسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية