هكذا حصلت على شعر كثيف ومجعّد في أقل من 5 دقائق

هكذا حصلت على شعر كثيف ومجعّد في أقل من 5 دقائق

لم تكن مسألة العناية بشعري سهلة في يوم، فما تجده صديقاتي نعمة لأنّ شعري ناعم جداً، أنا لست سعيدة به، لأنّ لطالما كان الشعر المجعّد حلماً صعب المنال بالنسبة إلي، وكنت أحس بغيرة كلّما التقيت بفتاة صاحبة شعر كثيف وحيوي! إلا أنّ حلم الأمس صار حقيقة بعدما استعملت أداة تصفيف الشعر Airwrap من دايسون، والتي لا أبالغ إذا قلت أنّها غيّرت حياتي! ومن المعروف أنّ تساعد الفتيات الحصول على إطلالاتهن المفضلة بأسهل طريقة مع الحفاظ على نوعية الشعر. 

ias

لم أتردد لحظة في الحصول على مستحضر جديد من دايسون، فأنا أعشق هذه الماركة الرائدة في مجال العناية بالشعر، وتجربتي مع دايسون سوبر سونيك™، أكثر من رائعة. ومع هذه الأداة، صار شعري مجعّدا كثيفاً وأنيقاً، والأجمل من ذلك كلّه أنني أحصل على هذه النتيجة في المنزل، لدرجة أنّ زياراتي إلى صالون التجميل خفّت كثيراً، فشعري مع أداة دايسون الجديدة أجمل بكثير.

أسرار نجاح Airwrap من دايسون

أداة تصفيف الشعر Airwrap من دايسون

حين قرأت عن Airwrap من دايسون اكتشفت الأسرار التي تقف خلف نجاحها، حيث تتميّز بتأثير كواندا أي عندما تتدفق دفعة هواء عالية السرعة عبر سطح ما، وبسبب الاختلاف في الضغط يعمل تدفق الهواء على تثبيت نفسه على ذلك السطح بدل من متابعة مساره. وقد تم تصميم محرك V9 الرقمي على يد فريق من خبراء الشركة، وهذا المحرك يتيح لجهاز دايسون Airwrap™ تصفيف الشعر باستخدام الهواء دون الحاجة إلى استخدام حرارة مفرطة.ويدور المحرك لخلق منطقة ذات ضغط مرتفع عند قمة أسطوانة التصفيف. ويتم دفع تدفقات هواء عالية السرعة من ست فتحات حول الأسطوانة، وتولد هذه العملية تأثير كواندا الذي يسمح للشعر بالالتفاف حول الأسطوانة ليتم تصفيفه. كما تم تصميم فراشي الشعر الجديد للاستفادة من تأثير كواندا.

مميزات يصعب إيجادها في أي أداة أخرى لتصفيف الشعر!

من المميز في هذه الأداة، أنّها مصممة لتصفيف الشعر الرطب والجاف، ولا داع أن أجفف شعري قبل استعمالها كما كنت أفعل مع الأدوات الأخرى! إضافة إلى الرؤوس الموجودة التي أختار منها ما أريد، وهي مجفف قبل التصفيف، وفرشاة تنعيم، وأسطوانة 40mm Airwrap™ لتصفيف تجعيدات أو تموجات واسعة للشعر الأكثر سماكة وكثافة، وأسطوانة 30mm Airwrap™ لتصفيف تجعيدات أو تموجات كثيفة لمعظم أنواع الشعر، وفرشاة تنعيم قوية الشعيرات لتصفيف أكثر انسيابية وأقل تجعيدًا، وفرشاة تكثيف مستديرة لإضفاء كثافة وشكل للشعر، وهي مثالية لتوفير قوة شد لتشكيل شعر أكثر رقة ونعومة وانسيابية. ختاما، نصيحتي اليوم لكل صديقاتي اللواتي يردن شعر كثيف ومجعد بطريقة طبيعية وفي غضون دقائق هو الحصول على Airwrap من دايسون!

وكانت دايسون قد كشفت عن مكنسة Dyson V11 TM اللاسلكيةفي أواخر العام الفائت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية