هكذا حققت علامة فندي أمنياتنا على سطح مياه نافورة تريفي

على سطح مياه نافورة تريفي التي تعتبر من أهم المعالم في روما، اختالت عارضات أزياء علامة فندي بكل جمال وجاذبية لتجعل من الذكرى التسعين على تأسيس هذه الدار، حدثاً أصبح بمثابة علامة فارقة في تاريخ عالم الموضة والأزياء. نجح كارل لاغرفلد، المصمم الأكثر إبداعاً وبراعةً، بمنح علامة فندي مكانةً عالية بين الدور العالمية من خلال تقديمه لمجموعة من التصاميم والأزياء المكسوة بالفرو تعكس دقة وبراعة حرفيي علامة فندي وقدراتهم الإبداعية. فسبق وأشار كارل إلى أنه لا يرضى بما هو عادي، بل يعشق تقديم كل ما هو خارج عن الطبيعة ليحاكي خيال كل إمرأة حالمة بقصة خيالية تقوم على الجاذبية الإستثنائية والجمال الراقي.

ias

وبعدما اطلعنا سوياً على تفاصيل عرض أزياء علامة فندي بمناسبة الذكرى التسعين على تأسيسها وعلى كل التصاميم والعارضات اللواتي برزن مثل كيندال جينر وبيلا حديد، حان وقت الذهاب في رحلة إلى وراء كواليس هذا العرض الذي حُفر في عقولنا وقلوبنا منذ لحظة إنطلاقه مع سحر المدينة الإيطالية وسحر نافورة تريفي التي لم يخلدها قبل كارل سوى المخرج الإيطالي الشهير فديريكو فلليني في فيلمه "لا دولشي فيتا".

إن الجاذبية التي برزت خلال عرض الأزياء مع كل لحن وكل إطلالة وكل خطوة من العارضات على سطح مياه نافورة تريفي بدأت بالنمو من وراء الكواليس مع بصمة كارل وتعليقاته ولمسات حرفيي علامة فندي وهيبة العارضات اللواتي بدأن بتشرّب هوية هذه الدار منذ لحظة القياس ولحظة إرتدائهن للأزياء المكسوة بالفرو التي تأخذنا بمجرد النظر إليها إلى حفل راقص تكون إمرأة علامة فندي أميرته تقف فيه بكل غموضٍ وجاذبية أمام أعين الجميع وتحت الأضواء المسلّطة عليها.

(صور أبرز موديلات أزياء فندي من مجموعة Resort 2017)

تعزز الجمال من الداخل لينعكس أناقة وجاذبية أمام أعين الحاضرين. زرع كارل بذور الكبرياء والغموض من وراء كواليس هذا العرض من طريقة تعامله مع العارضات ومع الدقة والبراعة خلال كل مراحل التصميم. ففي نهاية المطاف، لا يشكل العرض سوى مرآة تعكس صدى شخصية ونفسية كل من ساهم بتحويل هذا العرض إلى قصة خيالية لا يمكن أن ننساها يوماً مهما تغيّرت المواسم ومهما شهدنا على أسابيع موضة عالمية……

إقرأي المزيد: سافري معنا إلى عالم فندي مع مجموعة Pre Fall 2016 ويلدا غول شريفي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية