هكذا ستمضين عيد الفطر المبارك بحسب برجك

هكذا ستمضين عيد الفطر المبارك بحسب برجك

مع حلول شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر السعيد، لا بد من أنك على أتمّ الجهوزية والاستعداد لاستقبال هذا العيد بحفاوة وعلى طريقتك الخاصة.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على كيف ستمضين عيد الفطر المبارك بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي بطلة رمضانية أنت؟

برج الحمل

تتمتع مولودة برج الحمل بصفات الشخص الإيجابي والمتفائل والمليء بالثقة وحب الحياة وبالتالي فإن مولودة هذا البرج ستمضي عيد الفطر السعيد مع أشخاص لم تتحدّث أو تتواصل معهم منذ زمن بعيد، لسبب ما أو لظرف معين.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بشخصية المرأة الوفية والتي يمكن الاعتماد عليها، فضلاً عن شغفها وحبها للعائلة والتمتع بالحياة وممارسة مختلف النشاطات الممتعة والمسلية.

من هنا، فإن مولودة هذا البرج ستمضي هذا العيد المبارك برفقة الأحباء أو من خلال السفر والتمتع بعطلة هادئة.

برج الجوزاء

على رغم صعوبة التعامل مع شخصية مولودة برج الجوزاء التي تميل الى المزاجية وسرعة تقلّب المزاج والرأي، إلاّ أنها ستكون مشغولة خلال عيد الفطر السعيد بالتحضير لأشهى الأطباق والمأكولات لاستقبال العائلة والزوار.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بقدرتها على التأقلم السريع مع كل الظروف والأشخاص، خصوصاً أنها شخص حساس للغاية يحاول جاهداً إخفاء مشاعره عن الآخرين، وبالتالي فإنها ستمضي هذا العيد المبارك مع كل من يحاول دعوتها للممارسة نشاط معين ومشاركة فرحة هذا العيد السعيد.

برج الأسد

من المعروف أن مولودة برج الأسد مدمنة على العمل ذات طموح عالي وشغف متواصل بالنجاح، خصوصاً أنها تتمتّع بذكاء لافت وثقة عالية بالنفس وبالتالي سيكون عيد الفطر السعيد مناسبة لها لأخذ شيء من الراحة والعطلة بعيداً من ضغط حياتها اليومية وبالتالي تجديد طاقتها. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تعبرين عن مزاجك السيئ بحسب برجك)

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء، فهذا يعني أنك ستمضين عيد الفطر السعيد مع العائلة والأقرباء، خصوصاً أنك شخص حساس للغاية ويحب تمضية الوقت مع العائلة والأصدقاء والأحباء.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان التي تتمتع بشخصية المرأة الكريمة والصبورة والاجتماعية، فإنها ستمضي، على الأرجح، عيد الفطر السعيد، مع الأقرباء خصوصاً أولئك الذين لم تتواصل معهم منذ فترة طويلة.

برج العقرب

إن مولودة برج العقرب التي تتمتع بسحر مميز وشخصية اجتماعية للغاية، فإنها ستمضي عيد الفطر المبارك مع الأصدقاء وممارسة النشاطات المسلية والممتعة.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس، فهذا يعني أنك ستمضين عيد الفطر وأنت تمارسين النشاطات المسلية أو من خلال السفر في عطلة قصيرة للتمتع بالوقت، خصوصاً أنك امرأة مغامرة محبة للحياة بعيداً من روتين الحياة اليومية والتقاليد.

برج الجدي

تتمتّع مولودة برج الجدي بالوفاء الشديد والصدق وهذا ما سيدفعها الى التواصل مع أصدقاء لم تتحدث معهم منذ وقت طويل، لسبب ما، خلال عيد الفطر المبارك.

برج الدلو

على الأرجح، فإن مولودة برج الدلو ستمضي عيد الفطر برفقة أفراد العائلة الكبيرة، إذ سيجتمعون في منزل العائلة الأساسي ومشاركة فرحة العيد سوياً، نظراً لمدى حبها للعائلة والأقرباء والتواصل مع الآخرين.

برج الحوت

نظراً لشخصية مولودة برج الحوت ذات الحساسية المفرطة، فإنها ستمضي عيد الفطر برفقة الأصدقاء المقربين لها وممارسة النشاطات ذات الاهتمامات المشتركة.

اقرئي المزيد: إذا كنت مولودة هذا البرج.. فاعتمدي هذا الماكياج خلال الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية