هكذا ستودعين الساعات الاخيرة من العام 2015!

هكذا ستودعين الساعات الاخيرة من العام 2015!

عزيزتي، تقترب سنة 2015 على نهايتها لتفتح معها سنة 2016 عاماً جديداً مليئاً بالامال والفرص الجديدة التي يتوجب عليك انتهازها واغلاق الباب على الماضي وأحداثه والانطلاق بروحية جديدة وطاقة مشجّعة نحو المستقبل، فلا شيء أجمل من بداية منعشة نحو نجاحات من المتوقع أن تحقّقيها إن عزمت رأيك على ذلك.

ias

من هنا، تأخذك ياسمينة في جولة على الساعات الاخيرة من سنة 2015 وما تحمله لك الابراج من أحداث متوقعة.

اختبري نفسك: أي امرأة في التاريخ أنت؟

فإلى مولودة برج الحمل، تساهم حيويتك الدائمة في إتمام مهامك على أفضل وجه وفي الوقت المناسب وبالتالي أكملي بهذه النفسية خلال العام الجديد بهدف تحقيق المزيد من النجاحات على الصعيد المهني.

أما على الصعيد العاطفي، فأنت تعانين من قلق دائم وبالتالي ننصحك بمصارحة الحبيب فقد يفاجئك بوقوفه إلى جانبك ومساعدته لك.

واذا كنت، يا سيدتي، مولودة برج الثور، فإن مسؤولياتك تزداد هذا اليوم وتكون النتائج باهرة وتصبّ في مصلحتك وتحقّق لك أرباحاً غير منتظرة، فافرحي لذلك.

إلاّ أننا ننصحك بضرورة تجنّب المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً فتعلّمي منها خشية الوقوع فيها مجدداً.

وبالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإننا ننصحك بضرورة الحرص الشديد وتجنّب المتاعب إذا كان عملك يتطلب منك المجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة. (تعرفي مع ياسمينة الى الحيل التي تحصلين من خلالها على قلب برج الجوزاء)

وإلى مولودة برج السرطان، فانك ستواجهين اليوم صعوبات جمّة لكنها لن تحدّ من نشاطك المعهود، فاصمدي وتحلّي بالقوة والثبات.

واذا كنت، يا سيدتي، مولودة برج الاسد، فعليك الحذر من غيرة أحد الزملاء، فقد يسببّ لك مشكلة تعوّق إنجاز مهامك وتعيدك إلى نقطة الصفر وتقضي على طموحك.

وبالنسبة لمولودة برج العذراء، فإنك تميلين إلى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود، وبانتظارك أخبار بعيدة تحمل البهجة إليك، فكوني على استعداد.

أما على الصعيد العاطفي، فقد يطرأ تطوّر لم تتوقّعينه، وأحداث فجائية تحرّك المشاعر وتحثّك على مضاعفة اهتمامك بالشريك.

وإلى مولودة برج الميزان، فعليك أن تكوني حاسمة في بعض الأمور ومتفهّمة في بعضها الآخر، خصوصاً أن الشريك لا يملك القدرة على مواجهتك بكل الوسائل.

واذا كنت، يا عزيزتي، مولودة برج العقرب، فإن تحقيق طموحاتك يحتاج إلى مزيد من الوقت، فكوني صبورة حتى تضمنين تحقيق أهدافك نهائياً وعلى نحو حاسم.

وبالنسبة لمولودة برج القوس، فقد تُتاح لك فرصة النجاح في مجال الإعلام والسياسة والكتابة والصحافة، وتحظين بمفاجأة سارّة وغير متوقّعة، فكوني على استعداد دائم.

وإلى مولودة برج الجدي، حاولي أن تتجنّبي الجدال العقيم، وركّزي على المهمّ من أجل إنتاج أفضل، شرط معرفة الوقت المناسب. أما اذا كنت، يا سيدتي، مولودة برج الدلو، فتجنّبي التدخل في شؤون الآخرين، فقد تعرّضين وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل، وبالتالي عليك تدارك الأمر سريعاً.

وأخيراً، ننصح مولودة برج الحون، بأن اذا أردت تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهد أكبر لتحقيق الهدف الذي حدّدته لنفسك.

اقرئي المزيد:خطر يهدد مولودة هذا البرج اليوم!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية