هكذا كانت تجربتي المميزة مع بانتين

تعرفي على يومياتي مع بانتين

لا يسعني سوى أن أبدأ بالتعبير عن الإعجاب والتقدير اللذان أكنهما لشركة Pantene فضلاً لتجربتي معهم التي علمتني الكثير. أكثر ما أعجبني هي جميع الاستراتيجيات التي تتبعها هذه الشركة إن كان من جهة التسويق أو الجهود التي تبذلها من جهة الدراسات لمنح كل سيدة مهما كانت نوعية شعرها إطلالة صحية تتميز بشعرِ صحي وكثيف. فيعتبر الشعر من أهم التفاصيل التي لا يمكن أن نهملها إن كنا نرغب بالحفاظ على إطلالة فائقة الجمال والسحر. ولا أعتقد أن هناك سيدة واحدة في العالم لا تحلم بالحفاظ دوماً على إطلالة شعر مثالية. فالأمر الذي لفت إنتباهي مع جميع حملات علامة Pantene هو تلك الأهمية التي تكرسها للمرأة وتركيزها على أهمية منح كل سيدة مهما وُجدت ومهما كانت نوعية شعرها، إطلالة تزودها بقوة وثقة داخلية وخارجية.

ias

أماّ بالنسبة لتجربتي الشخصية والأوقات التي أمضيتها في مختبرات علامة Pantene في مدينة سينسيناتي في ولاية أوهايو التي تعتبر المقر الرئيسي لجميع الدراسات والتقنيات الجديدة، فلم تكن سوى فائقة الجودة والروعة، فكانت بكل بساطة تجربة لا تنسى.

أمضيت اليوم الأول أتنقل بين المختبرات مراقبةً العلماء والأخصائيين يمارسون مهنتهم بكل شغفٍ واندفاع. وبعد التعرف على جميع المختبرات التي تدور فيها أهم الدراسات، تجولت في حديقة حيوانات مدينة سينسيناتي وحدائقها النباتية.

قبل الإنتقال إلى اليوم الثاني، أرغب بالتوجه إلى جميع عاشقات عالم الموضة لأقول لكن، لا تتخلين يوماً عن أسلوب الإطلالة الأنيقة والراقية مهما كانت المناسبة، فلم أتخلى عن فستاني من علامة Alexander McQueen وحذائي من مجموعة علامة Gucci الجديدة التي قمت بتنسيقه مع حقيبة من علامة Elie Saab. فحبي للعلم والثقافة يوازي حتماً حبي للموضة والجمال!

أمّا بالنسبة لليوم الثاني، فاسيقظت باكراً، قرابة الساعة السادسة للقاء فريق عمل الشعر والمكياج قبل التوجه إلى مختبرات Pantene حيث تحوّلت إلى العالمة ديالا مكي لنهارٍ واحد.

تعرفي على ابرز الاوقات في التي أمضيتها في مختبرات بانتين

بدأت جولتي مع الدكتورة Kristen Gansle التي زوّدتني بمعلومات عن مختلف أنواع الشعر، معلومات تم الحصول عليها من مختلف البلدان للحرص على منح جميع السيدات مهما كان مركز وجودهن ومهما كانت جنسياتهن، المنتجات الأفضل لشعرهن. ومن ثم، انتقلنا إلى غرفة الحرارة والرطوبة التي تجري فيها مختلف الإختبارات المتعلّقة بتأثير الحرارة على صحة الشعر. الأمر الذي بث الرعب في نفسي عندما طُلب مني أن أزوّدهم بعيّنة من شعري لاختبار تأثير مجفّفات الشعر وكل الوسائل التي نستخدمها على صحة شعري! فلا أستطيع أن أمثل Pantene وأن أكون صاحبة شعرٍ تالف! إلاَّ أن، ولحسن حظي، أعلمتني الدكتورة Kristen Gansle أن شعري صحي وسليم.

توجهنا بعد ذلك، إلى غرفة غسل الشعر، إذ يتم اختبار فعالية المنتجات واختبار الفرق بين منتجات شركة Pantene وغيرها من شركات. كما تعرّفت على منتجات Pantene المحاربة للتجعّد، الأمر الذي يفيد جميع السيدات اللواتي يسكنّ في منطقة الخليج واللواتي يعانين من مشكلة الرطوبة.

لنصل الآن إلى اليوم الثالث والأخير، فقمت بالإطلاع على أرشيفات وتاريخ مقر Procter and Gamble في المنطقة، فلطالما شد مجال التاريخ اهتمامي، الأمر الذي اكتشفته عندما بدأت بمشاهدة مجموعة أفلام وثائقية حول الفن والموضة والساعات والمجوهرات.

ومع Pantene، أمضيت ثلاثة أيام، أكتشف خلالها تاريخ شركة Procter and Gamble التي تعتبر من أهم شركات السلع الاستهلاكية في العالم. تم تأسيس هذه الشركة على يد William Procter و James Gamble اللذين عقدا قرانهما مع سيدتين من مدينة سينسيناتي وأسسا هذه الشركة التي أبصرت النور على صناعة الصابون لسوائل التنظيف لتكبر وتصبح مملكة مالكة لأكثر من 300 علامة في كل أنحاء العالم. والأمر الذي سيطر على أفكاري وانتباهي هو رؤية تطور هذه العلامات التي تتوجه إلى كل سيدة في مختلف أرجاء العالم.

اوقات مميزة مع علامة بانتين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية