هكذا كانت ليدي غاغا قبل الشهرة...الصور ستفاجئك!

هكذا كانت ليدي غاغا قبل الشهرة...الصور ستفاجئك!

إستطاعت ليدي غاغا أن تشكّل ظاهرة استثنائية في عالم الفن العالمي، ليس على الصعيد المهني فحسب، بل أيضاً على الصعيد الشخصي وكل ما واكبها من تصرّفات غريبة، لا بل يمكنها وصفها بالأغرب بين فنانات العصر الحديث. لفتت الأنظار إليها بشكل كبير، وجعلت نفسها حديث العالم أجمع.

ias

في الأعوام الماضية، بدأنا نلاحظ تغييراً جذرياً يطرأ على إطلالات ليدي غاغا، فخفّفت من مستوى الجنون التي كانت تظهر به سواء على صعيد الأزياء أو الجمال. من الناحية التجميلية، صارت تقترب إلى الساحة الكلاسيكية في خطوة لافتة وأنيقة جعلت منها أكثر جمالاً ورقياً. في عودة إلى صور ليدي غاغا قبل الشهرة، نلاحظ أنها طفلة تتمتع بملامح لافتة وواعدة، ولم يضمحل هذا الجمال في فترة المراهقة، بل صار أكثر نضجاً.

ليدي غاغا في الطفولة والمراهقة

في صور المرحلة التي سبقت الشهرة، تظهر ليدي غاغا بماكياج ناعم وشعر أسود، في وجه بريء لا ينذر بالجرأة التي أذهلتنا لاحقاً على الإطلاق، بل العكس فالصور حملت نفحات من الطيبة سواء في نظرة العينين أو الضحكة الناعمة. ومن يرى ليدي غاغا في هذه الصور لا يمكنه أن يصدّق أنها ستكون فنانة استثنائية بعد سنين قليلة، وأنّ كل إطلالة لها ستحدث " جلبة" سلبية جداً في الأوساط العالمية. (أغرب ما يمكنك سماعه: هكذا تزيل ليدي غاغا ماكياج عينيها!).

ليدي غاغا قبل الشهرة

إقرئي المزيد: مقارنة بين إطلالات ليدي غاغا في الغولدن غلوب، الغرامي، والأوسكار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية