هكذا يجب أن يتصرّف العريس في شهر العسل!

نصائح ذهبيّة للعريس في شهر العسل

نصائح ذهبيّة للعريس في شهر العسل

لا شّك أنّ المهام التقليديّة للعريس قبل الزفاف، وخلاله، هي أسهل من المهام الموكلة للعروس، وهي قد تتلخّص بإجراء الحجوزات لشهر العسل، وإجراء معاملات الزواج الرسميّة، وشراء البدلة والقليل من الوظائف البسيطة الأخرى، ولكن إذا كان يظّن أنّ الأمر انتهى هنا يكون مخطئاً،  لأنّ العروس تنتظر الكثير منه، وإليه الأمور الأساسيّة التي تجعل عروسه تشعر بالسعادة:

ias

 

  • عليه التحضير بدقّة لشهر العسل، ومعرفة تفاصيل الحياة في وجهة السفر المتجّه إليها عبر كل الوسائل المتاحة، والتأكيد على الخطوط الجويّة التي يودان السفر فيها، والتركيز على أربعة أمور ينبغي الحصول عليها خلال شهر العسل ، وهي الرومانسية، الاسترخاء، المغامرة، والمتعة.

 

  • لا يجب على العريس أن يظن أنّ ارتباطهما رسميّاً يجعله يتوقّف عن تأدية دور الحبيب الرومنسي، فالعروس في هذه المرحلة هي بحاجة إلى أعلى درجات الرومنسيّة، والمشاعر الدافئة والصادقة التي تشعرها بالأمان والاستقرار. كما عليه تفهّم خوفها في هذه المرحلة.

 

  • عليه ألا يدع عروسه تشعر أنّهما ينفقان الكثير من الأموال خلال شهر العسل، فالشعور بضخامة ما يصرف من الأفضل تأجيله إلى فترة لاحقة، لأنّ العروس ستفهم القضيّة على انّها بخلاً منه، مما سيؤذي مشاعرها خلال الرحلة. 

 

  • عليه ألا يبدأ بتأدية دور الرجل المستبد في حياتها، وإرساء القوانين عليها منذ اللحظة الأولى، لأنّها ستظن أنّ هناك تحولاً سلبيّاً طرأ على شخصيّته، وأنها ستصبح تحت سقف واحد مع رجل مختلف عن الذي أحبّته. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية