هل أعلنت ميريام فارس عن إعتزالها بسبب الحمل؟

ميريام فارس

صدمت ميريام فارس متابعيها على موقع إنستقرام بخبر إبتعادها عن الساحة الفنية إبتداءً من اليوم بسبب رغبتها بالإستمتاع بما تبقى من فترة الحمل بعيداً من الأضواء.

ias

ميريام نشرت صورة لها على إنستقرام معلّقةً عليها: "دقت ساعة العودة الى بيروت بعد رحلة تسوق ممتعة أجريتها لطفلي المقبل. وأرغب الآن بأخذ إستراحة من كل نشاطاتي الفنية والإستمتاع بفترة الأمومة التي تستحقها كل إمرأة على وجه الأرض. ولكني أعد جميع الميرياميين انني سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التي أعيشها".

ميريام، التي فاجأت الجميع بإلتزاماتها الفنية في حفلات الأعراس بالرغم من ظهور علامات الحمل عليها، نصحها الجمهور بالإبتعاد عن الحفلات التي ترهقها والتي تعرّض طفلها للخطر.

ويبدو أنها وأخيراً ستعمل بنصيحتهم، فترتاح خلال هذه الفترة التي سيصعب فيها الحمل وتصاب بالإرهاق!

دقت ساعة العودة الى بيروت بعد رحلة تسوق ممتعة أجريتها لطفلي القادم. وارغب الآن بأخذ إستراحة من جميع نشاطاتي الفنية والإستمتاع بفترة الأمومة التي تستحقها كل إمرأة على وجه الأرض.ولكني أعد جميع الميرياميين انني سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التي اعيشها. Finally at the airport going back to Beirut after a joyful shopping trip for my baby. Now it's time for me to have my maternity leave that every woman on earth deserve. That's why I will have a break from all my public performances but I promise all my myriamees to keep you updated and share with you this magical experience I am living nowadays.

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

إقرئي أيضاً: ميريام فارس تقلّد كيم كارداشيان بحملها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية