هل أفصح تيم حسن عن وجهة شهر العسل مع وفاء الكيلاني؟

هل أفصح تيم حسن عن وجهة شهر العسل مع وفاء الكيلاني؟

تحت عنوان "جبل بين الجبال" نشر الممثل السوري تيم حسن صورة له على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتحول خبر الصورة والتعليق الطريف التي رافقها إلى خبر شهر العسل مع زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

ias

الثنائي الذي يعيش تحت الأضواء، والذي له جمهور كبير في أوساط الوطن العربي، تحوّل إلى حديث الساعة منذ لحظة إعلان الزواج، وبعدما تم الحديث سابقاً عن تأجيل شهر العسل، يبدو أنّ بعض الوسائل الإعلامية بدأت تكهناتها مع نشر تيم للصورة ليل أمس، مع طرح العديد من الأسئلة أبرزها ما إذا كان تيم ووفاء يمضيان في هذه الفترة شهر العسل. ومن خلال الطبيعة "الجبلية" في الصورة، لا ندري ما إذا كان الزوجان أرادا التمتع بدفء الأمكنة المغلقة في البلاد الباردة، ربّما في أوروبا، بدلاً من اختيار وجهة أخرى صيفية.

الصورة التي نشرها تيم على الفايسبوك

ومع التكتم الشديد الذي يحاول كل من تيم ووفاء الإبقاء عليه في ما يتعلق بحياتهما العاطفية، يبدو أنّ كل الأخبار ستظل في دائرة الشائعات والأقاويل، حيث ليس هناك مما يؤكد الأمر أو ينفيه، ونستبعد تماماً أن يعلن أي منهما عن تفاصيل شخصية.

في الإطار نفسه، سرت شائعات في الآونة الأخيرة عن تدخل وفاء الكيلاني في "الهيبة 2" لمنع نادين نسيب نجيم من المشاركة، لأنّها تشعر بالغيرة منها، لينفي مخرج العمل سامر البرقاوي الأمر جملة وتفصيلاً، ضاحكاً على الشائعات الغريبة التي يتداولها كثيرون حول الهيبة وعلاقة كل من تيم ووفاء ونادين.


إقرئي المزيد: تيم حسن يكشف سراً غريباً عن زواجه بوفاء الكيلاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية