هل أنت شخصية تتأثر بالألوان؟

هل أنت شخصية تتأثر بالألوان؟

الألوان تؤثر على مزاجك

الأصفر:

ias

هل تعانين من تعب نفسي؟ ينتابك اليأس؟ داوي نفسك سيدتي بالأصفر. بالملابس، بطلاء الجدران، أو حتى يمكنك اعتمادها كخلفية أساسية أمامك على الكمبيوتر. يصف الخبراء لون الشمس بالسحر، الذي يبعث الأمل في النفس ويفتح أفقاً جديدة حين تشح الأفكار.

الأخضر:

وهل أجمل من لون الطبيعة؟ بكل تدرجاته، يبث الأخضر الفرح والأمل خصوصاً حين يعتمد في الأثاث المنزلي. كون الأخضر ليس لوناً دافئاً ولا بارداً، تساعده هذه الوسطية على أن يكون لون الإسترخاء والهدوء الإستقرار. لذلك يرمز الأخضر للمال والشفاء.

الأحمر:

الأحمر، لون الثورة والحبّ، أينما وضعته وكيفما اعتمدته، يثير عواطفك ويساعدك على اظهرها والبوح بها. وهذا الأمر سيف ذو حدين لأنك في حل الغضب لن يهدئك الأحمر، وحين تكونين حزينة لن تتمكني من تمالك دموعك في غرفةٍ يهيمن عليها الأحمر.

الأزرق:

يخفف الأزرق من ضغط الدم وسرعة النّفس وطرقات القلب، فمن الطبيعي أن يعكس هذا اللون في نفسك راحة وهدوء، تجهلين أحياناً مصدريهما. لهذا السبب يعتمد عليه مصممو الديكور كلون أساسيّ في الغرف. ولكن انتبهي، ليس اختيار الأزرق دائماً حميد خصوصاً الدرجة السماوية لأنّه سينعكس بروداً وركوداً على مزاجك في حال سيطر على غرفة تدخلها الأضواء الطبيعية.

البرتقالي:

تحتاجين جرعة من الطاقة؟ الجأي الى البرتقالي. فهذا اللون الناري مسؤول عن ضخّك بالطاقة، النشاط والحيوية. وكونه لون من الألوان الرائجة في عالم الموضة، يمكنك الاستفادة من الأمر وزجّه من حولك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية