هل أنت مستعدّة لتحدي ماسكارا Lash Challenge من Wow by Wojooh؟

هل أنت مستعدّة لتحدي ماسكارا Lash Challenge من Wow by Wojooh؟

ترفع Wow by Wojooh مستوى التحدي في لعبة الرموش في شهر يناير 2019، مع إطلاقها لماسكارا Lash Challenge تمنحك إطلالة كانت طبقة واحدة لإطلالة طبيعية أو طبقات عديدة لإطلالة ساحرة للغاية.

ias

تتوفر ماسكارا Last Challenge من واو من وجوه حصرياً لدى محلات وجوه؛ لذا، لكل السيدات اللواتي ، يتطلعن لبدء عام 2019 بنسخة أقوى مما هُنّ عليه حاليّاً، لا داع للبحث في مكان آخر غير محلات وجوه. فلا تأتي ماسكارا Last Challenge بلون أسود قاتم فحسب، بل إن الفرشاة ذات شكل أداة الأوزان الحرّة (Dumbbell)، تتمتع بقدرة مميزة على التحكم بحجم و شكل رموشك. إن كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الخفيفة الطبيعية، والرموش ذات المظهر الصحي، فما عليك سوى وضع طبقة واحدة. أما إن كنت ترغبين بإطلالة جذابة كثيفة، فقومي بوضع عدة طبقات فوق بعضها!

ماسكارا Lash Challenge من Wow by Wojooh
ماسكارا Lash Challenge من Wow by Wojooh

يلدا غول شريفي تقوم برفع مستوى تدريب رموشها مع واو من وجوه، وهي تجمع الجمال والتألق في عالم اللياقة البدنية، ومع ما يقارب مليون متابع على انستغرام، ستتعاون يالدا مع واو من وجوه لتكون الوجه الجديد للقوة: امرأة قوية لرموش قوية، في رسالة دعم و تمكين المرأة.

ابدأي عامك الجديد بنسخة جديدة منك واذهبي إلى أحد محلات وجوه لشراء ماسكارا Lash Challenge، والمتوفرة حصرياً لدى محلات وجوه في السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر، الأردن و لبنان.

إقرئي المزيد: جمالك بعد موسم الأعياد متألّق بفضل أحدث المستحضرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية