هل أنت مولودة هذا البرج؟ إذا أنت المرشحة المثالية لتكوني حبيبة تيم حسن!

هل أنت مولودة هذا البرج؟ إذا أنت المرشحة المثالية لتكوني حبيبة تيم حسن!

تمكن الممثل السوري تيم حسن من احتلال الصدارة، للسنة الثالثة على التوالي، في دراما رمضان من خلال دوره كـ"جبل" في مسلسل "الهيبة"، الذي لاقى نسبة مشاهدة عالية في العام العربي.

ias

وكان تيم على لسان كل مواقع التواصل الاجتماعي، قبل فترة قصيرة، بعد انتشار خبر زواجه من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ما أثار حزن نسبة كبيرة من المعجبات. 

اختبري نفسك: هل أنت امرأة حقودة؟

علماً أن الممثل الموهوب هو من مواليد 17 شباط 1976، ما يعني انه من مواليد برج الدلو.

ومن المعروف أن مواليد برج الدلو غالباً ما يتفقون مع مواليد كل من الحمل، الجوزاء، الميزان والقوس. وبالتالي، إذا كنت يا عزيزتي، مولودة إحدى هذه الابراج، فأنت محظوظة للغاية خصوصاً انه بذلك كنت لتصلحي حبيبة مثالية لتيم حسن.

فإذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج الحمل، فإن علاقة جيدة ستجمعك بتيم، خصوصا أن كل منكما يتمتع بصفات الاندفاع والانطلاق والحماسة اضافة الى القدرة على تجاوز الصعاب وتخطي العراقيل، خصوصا ان مولود الدلو غالباً ما يكون شغوفاً بكل ما هو جديد أو غريب، في حين أن ما يجذب مولودة برج الحمل حبها الشديد للمغامرة أو خوض التحديات المثيرة للاهتمام والتي تتطلب تحدياً للشخصية.

أما بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإن العلاقة مع تيم مبينة على المصالح المشتركة للبرجين، خصوصاً انهما يتمتعان بصفات الوفاء والاخلاص الى أقصى الحدود. (اكتشفي مع ياسمينة مولودتا هذا البرج على موعد مع الحب خلال شهر من الآن.. فمن هما؟)

في حين أن صفات مشتركة كثيرة تجمع بين مولودة برج الميزان وتيم حسن، خصوصا انهما يحبان كثيراً العلوم وتعزيز الثقافة والمعرفة الشخصية، كما أنهما يقدران الفن والموسيقى الى اقصى الحدود. الى ذلك، فإنهما يسعيان دائماً الى العمل وفق اساس العدالة والصدق والحرية.

ختاماً، فإن ما يجمع مولودة برج القوس مع تيم شغفها بالحياة والغامرة والضحك، خصوصا انهما يقدران مفهوم الحرية للغاية.

علماً أن مولود برج الدلو يتمتع بنسبة ذكاء عالية وقدرة هائلة على التحليل فضلا عن سرعة بديهة مميزة تسمح له بالوصول الى حلّ سريع ودقيق لكل المشاكل التي يقع فيها، فضلا عن كونها شخصاً ساحراً بشخصيته ولسانه وطلته وقادراً على الانخراط والتأقلم ضمن أي محيط.

اقرئي المزيد: إذا كنت مولودة هذا البرج.. فأنت الأكثر دلعاً وجاذبية على الاطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية