هل الخدود من علامات الجمال وما هي العلامات الاخرى؟

هل الخدود من علامات الجمال

ان كنت تتساءلين بشأن هل الخدود من علامات الجمال، ياسمينة ستقدم لك الجواب الشافي وتعرفك على علامات الجمال الاخرى لتعرفي مكامن السحر في وجهك.

ias

1- هل الخدود من علامات الجمال؟

ان الخدود البارزة والمدورة هي اساس جمال وجهك وسحره، وهي تعتبر من مكونات الوجه التي تجعل المرأة ملفتة للنظر. وحالياً يمكنك ان تبرزي خديك عن طريق اتباع تقنية الكونتور للوجه، كما ويمكنك اللجوء الى حقن البوتكس لملء الخدود ورفعها.

2- علامات اخرى للجمال:

  • الشامة: من اكثر ما يمكن ان يلفت النظر في اطلالة المرأة في وجهها، وجود شامة ويمكنك ان تصطنعي واحدة، وتضعيها اعلى الفم او في الخدود واجعليها لون اسود داكن.
  • الرموش: من الضروري ان تحرصي على الحصول على رموش طويلة وكثيفة، فهي تمنحك جمالاً وسحراً لعينيك ونظراتك، وهي تمنحك اتساعاً اضافياً للعين ويمكنك ان تعتمدي في ذلك على الماسكرا المناسبة، او ان تعمدي الى تطبيق الرموش الاصطناعية.
  • الشفاه الممتلئة: هي من اكثر علامات الجمال انتشاراً بين النساء في وقتنا الحالي، ويمكنك ان تحصلي عليها عبر تحديدها بقلم تحديد الشفاه بطريقة اوسع من الحدود الطبيعية، او يمكنك اللجوء الى حقن الشفاه بالبوتوكس التي تمنحك شفاهاً ممتلئة وجذابة.
  • الأنف الصغير: ان الانف الصغير والرفيع هو تفضله غالبية النساء، لذلك، ايضاً يمكنك ان تعتمدي على تقنية الكنتور لتحديد الانف بطريقة مثالية كما وفي حال كنت تعانين من الانف الكبير يمكنك ان تلجأي الى العمليات التجميلية.
  • الغمازات: ان وجود الغمازات في الخدين هو من الامور التي تعد ملفتة للنظر في الوجه وتمنحك لمسة جميلة، لتتمكني من لفت الانظار.

إذاً، هذه هي علامات الجمال التي يجب ان تكون متوافرة بوجهك واهمها الخدود التي ننصحك بان تكتشفي بعض الخلطات التي تساعدك على تكبيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية