هل الشعر المحروق يطول وكيف تعالجينه؟

هل الشعر المحروق يطول وعلاجه

ان تتساءلين بشأن هل الشعر المحروق يطول، ياسمينة اختارت ان تقدم لك الاجابة المناسبة لتتمكني من معرفة طربقة علاجه والحصول على شعر طويل وصحي.

ias

ان الشعر المحروق هو من المشاكل التي تعانين منها والتي تبحثين عن حل لها لتتمكني من استعادة صحته وتطويله لتأسري قلوب من حولك في يومياتك ومناسباتك.

هل الشعر المحروق يطول؟

ان الشعر المحروق يتأثر بطريقة سلبية ويتسبب في ظهور الشوائب، وبالتالي تتأثر عملية النمو وتؤدي الى جفاف الشعر وتقصف اطرافه وبالتالي لن تتمكني من الحصول على شعر طويل وجذاب.

علاج الشعر المحروق:

  • زيت جوز الهند والبيض: هذه الخلطة فعالة لعلاج الشعر المحروق وتنعيم الشعر ومنحه ملمساً حريرياً. لذلك، امزجي خمس ملاعق من زيت جوز الهند مع بيضة كاملة. طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • الالوفيرا والجليسرين: الالوفيرا فعال جداً لعلاج مشاكل الشعر، وعلاج الشعر المحروق. لذلك، امزجي ملعقتين من جل الالوفيرا مع اربع ملاعق من زيت الافوكادو وملعقتين من الجليسرين. دلكي شعرك من الجذور الى الاطراف مع التركيز على فروة الرأس. اتركي المزيج لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة زيت الزيتون: يساعد زيت الزيتون على ترطيب فروة الرأس وعلاج مشكلة الشعر المحروق. قومي بتسخين نصف كوب من زيت الزيتون طبقي المزيج على شعرك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • الموز والعسل: قومي بهرس ثمرة من الموز واضيفي اليها ثلاث ملاعق من العسل وبيضة واحدة وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب وخمس ملاعق من زيت الزيتون. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

بهذه الطريقة ستتمكنين من علاج الشعر المحروق وتستعيدي صحة شعرك وجماله، واكتشفي ايضاً وسائل لعلاج الشعر التالف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية