هل القهوة مفيدة للبشرة؟ اليك الجواب

هل القهوة مفيدة للبشرة

 ان كنت تتساءلين هل القهوة مفيدة للبشرة، ياسمينة اختارت ان تقدم لك الجواب المناسب لتعتمدي عليها في اطار العناية بالبشرة لتستعيدي نضارتها وتتخلصي من الشوائب.

ias

ان اختيار الخلطات الطبيعية للوجه المناسبة هو من اساسيات العناية التي تقدمينها للبشرة، وبالتالي من الضروري ان تختاري المكون الطبيعي الفعال وننصحك بالاعتماد على القهوة.

فوائد القهوة للبشرة:

خلطات القهوة للبشرة:

  • خلطة القهوة والعسل: هذه الخلطة ستساعد على تقشير البشرة واستعادة نضارتها. لذلك، امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. طبقي المزيج على البشرة ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة القهوة وزيت الزيتون: هذه الخلطة ستساعدك على تبييض البشرة. امزجي نصف كوب من القهوة المطحونة مع نصف كوب من السكر وربع كوب من زيت الزيتون. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة القهوة وجل الالوفيرا: هذه الخلطة فعالة لشد البشرة والتخلص من ترهلها. امزجي ملعقتين من القهوة المطحونة مع ملعقة من جل الالوفيرا مع كمية مناسبة من الماء لتحصلي على مزيج متماسك. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

وبعد ان قدمنا لك الجواب المناسب بشأن فوائد القهوة للبشرة، اكتشفي ابرز فوائد القهوة للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية