هل الملكة إليزابيث هي السبب خلف تأخّر شهر عسل الأمير هاري وميغان ماركل؟

هل الملكة إليزابيث هي السبب خلف تأخّر شهر عسل الأمير هاري وميغان ماركل؟

الزفاف الأسطوري الذي دخل التاريخ في مايو 2018 لم يعقبه شهر عسل كما التوقّعات، فالأمير هاري وميغان ماركل قررا تأجيل شهر العسل لعدد من الارتباطات الذي يصعب أن يتجاهلاها – رغم أنّه حكي الكثير عن وجهات لشهر عسلهما قبل الزواج – وفي حال كان هذا التأجيل لصيف هذا العام، يبدو أنّ خططهما لا تتوافق وخطط الملكة إليزابيث، فللجدّة حساباتٌ أخرى!

ias

الملكة إليزابيث تمضي إجازتها الصيفيّة في قلعة بالمورال في اسكتلندا، وتتوقّع من أفراد العائلة المالكة اللحاق بها، بمن فيهم طبعاً هاري وميغان، وبهذا يبدو أنّ العروسين لن يستطيعا إيجاد أي موسم من السنة لتمضية أيّام بمفردهما، حيث من المرجّح أن يتوجها إلى اسكتلندا للانضمام إلى الملكة لبضعة أيام، التي تتوقع أن يشارك الجميع في الاحتفالات قبل عودتها إلى لندن في أوائل أكتوبر.

> الرحلة الصيفية السنوية للجدّة فرضت على العروسين الحضور وألغت أي خطة مرتقبة لشهر العسل

هذه الزيارة هي الأولى لميغان إلى اسكتلندا منذ زواجها ، ومن المتوقع أن تشارك في النزهات في الهواء الطلق وحفلات الشواء، ولكن لا ندري ما إذا كانت ستنضم إلى هاري في مطاردة الغزلان ، لأنّها لطالما كانت من المدافعات عن حقوق الحيوان.

في ظل كل هذه الانشغالات، لا ندري ما إذا كان هناك أي خطط لشهر عسل قريب، وما إذا كان سيتم تأجيله من جديد، أم أنّ هناك خطط لم يعلنا عنها الأمير ودوقة ساسكس. 

إقرئي المزيد: هل كانت ليدي ديانا سعيدة في شهر عسلها؟ بعض البراهين لا تظهر ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية