هل المناكير حرام ام حلال ؟ هذا هو الحكم

هل المناكير حرام ام حلال

ان الاجابة على السؤال هل المناكير حرام ام حلال هو من الامور التي تبحثين عنها لكي تعرفي ان كان المناكير يؤثر على الوضوء. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" عليها.

ias

1- المناكير والوضوء:

إن تطبيق المناكير على الاظافر يرتبط بعملية الوضوء، إذ يتوجب عليك ازالته قبل الوضوء، لانه من الضروري ان يصل الماء الى كافة اجزاء البشرة لتطهيرها والمناكير قد يشكل حاجزاً يحول دون ذلك.

وغالباً ما يعمد البعض الى كلام النبي محمد صلى الله عليه وسلم القائل: "إذا وجدت الماء ، فدعه يمس بشرتك". ما يدل على اهمية وصول الماء الى مختلف اجزاء البشرة وهنا تبرز ضرورة ان تتخلصي من كل ما يمكن ان يحول دون وصول الماء الى بشرتك وعلى رأسها المناكير.

2- مناكير مناسب للوضوء:

في هذا الاطار حتى تتمكني من الحفاظ على جمال اظافرك، ولا تضطري الى ازالة المناكير عن اظافرك، قامت عدد من الشركات العالمية بصناعة مناكير حلال.

المناكير الحلال يمكنك ان تبقيه على اظافرك ولست مضطرة الى ازالته، بفضل تركيبته الخفيفة التي تسمح بمرور الماء ووصولها الى اظافرك وبشرتك، وبالتالي لن يبطل عملية الوضوء.

ومن الماركات العالمية التي قدمت لك هذا المناكير ماركة Inglot، التي قدمت للسيدة العربية طلاء اظافر اسلامي تحت اسم Breathable Nail Enamel O2M، وهو من الخيارات المناسبة لك نظراً الى انه متوفر بعدة الوان ترضي جميع الاذواق.

إذاً، ان المناكير يمكن ان تجدي حلاً له حتى يصبح حلالاً وتحافظي على اظافرك الجذابة والجميلة، ولا تنسي اهمية العناية بالاظافر وتقليمها وبردها باستمرار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية