هل انت شخص اناني؟ اكتشفي من خلال هذه الصفات

Sitting, Person, Human

هل انت شخص اناني هو من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك وياسمينة اختارت ان تكشف لك صفات هذه الشخصية الحقيقية لتعرفي إذا كنت انانية ام لا

ias

ان طريقة تعاملك مع الامور ونظرتك اليها تحدد خفايا شخصيتك ويمكن ان تؤثر في علاقتك بمن حولك. ومن هذه الشخصية هي الشخص الاناني الذي يبرز من خلال الكثير من الصفات التي سنعرفك عليها.

> يشبه الشخص الخبيث في الكثير من صفاته

كثير الطلبات:

إن الشخص الاناني غالباً ما يكثر الطلبات التي تعود بالفائدة عليه، الا انه غير مستعد من اجل اعطاء اي خدمة بالمقابل، فهو لا يفكر الا بنفسه وحتى لو طلب منه شخص محتاج المساعدة فهو سيتهرب من الموضوع وهو يشبه الشخص الخبيث في هذه الصفات.

يبحثون عن معاملة خاصة:

يبحث الشخص الاناني دائماً عن تلقيه لمعاملة خاصة مختلفة عن المحيطين به، وهو يسعى لهذه المعاملة لانه يشعر انه افضل من غيره ولا يتوانى عن الاعتراف بذلك بشكل علني وبدون اي خجل.

اللطف في التعامل الاول:

قد تتفاجأين في لقائكما الاول من شخصيته الهادئة واللطيفة ما يجعلك ترغبين التقرب منه، الا انك سرعان ما ستكتشفين ان هذه التصرفات اللطيفة خلفها مصلحة والسعي للحصول على خدمة معينة.

لا يعرفون كلمة شكراً:

يعتبر الشخص الاناني ان من واجبات المحيطين به تلبية طلباته، فهو لا يشكر من قدم اليه خدمة او يبدي امتنانه له. وبالتالي لا تنزعجي في حال ساعدته في خدمة معينة ولم يشكرك.

يفضل العمل وحيداً:

هو صاحب شخصية غير اجتماعية يفضل العزلة والوحدة على العمل مع فريق او مجموعة. وهو يفضل ان يحتفظ بمعلوماته لنفسه على ان يتشاركها مع الآخرين.

هذه هي صفات الشخص الاناني، واكتشفي ايضاً صفات الشخصية النرجسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية