هل تخلّت نادين نجيم عن الأيلاينر في مسلسلها الرّمضاني الجديد؟

بالصور، نجمات عربيات لم يكنّ بحاجة لعملية تكبير الشفاه

ها هي حسناء المسلسلات الرّمضانية نادين نسيب نجيم تُطل من جديد في إعلانات ترويجية لمسلسلها الجديد بعنوان "طريق" ، حيث تتشارك بطولته مع الممثل السوري القدير عابد الفهد. نادين التي تحرص دائماً على مفاجأتنا في إطلالاتها، قصدت هذا العام أن تطل بأسلوب مختلف عن العام الماضي، فكانت قد مثلت سابقا دور إمرأة أنيقة تنتمي الى عائلة إجتماعية غنية ومتحفظة، أما هذا العام فهي تلعب دور الشابة الفقيرة والمندفعة…. مسلسلها الجديد دفع بها الى اختيار ماكياج مختلف ، إكتشفيه واستوحي منها إطلالتك.

ias

على ما يبدو أن نادين تخلّت في مسلسلها الجديد عن الأيلاينر الرّفيع، وحافظت على إطلالتها الطّبيعية القائمة على تدرجات ظلال نيود ترابية تُبرز جمالها وجاذبيتها.

هل تخلّت نادين نجيم عن الأيلاينر في مسلسلها الرّمضاني الجديد؟

وكانت نادين قد اعتمدت في مسلسلها "الهيبة" لرمضان 2017 ، ماكياج سموكي ترابي ناعم، يقوم على أيلاينر رفيع محدد للعين، بالإضافة الى ظلال ترابية تظلل الجفن السفلي، والجفن الثابت فوق العين. صحيح أن بعض المشاهد إقتصرت على تطبيقها لماكياج طبيعي الا أن إطلالاتها الرّوتينية قامت على الدخاني الجذاب.

هل تخلّت نادين نجيم عن الأيلاينر في مسلسلها الرّمضاني الجديد؟

أما هذا العام، ستُزين نادين الشاشة بماكياج ناعم وطبيعي يقوم على الرّموش الطويلة والطّبيعية وعلى ظلال ترابية خافتة تحدد خدودها وجفونها الثابتة، لتبقيها على لوك ناعم يبرز الجزء البسيط والطّبيعي من الدّور الجديد الذي ستلعبه.

إقرأي المزيد: ملامح مختلفة تماماً…هكذا كانت نادين نسيب نجيم في اول دور تلفزيوني لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية