هل تذكرين كاميليا ورد التي أهانت أحلام؟ هكذا صار شكلها بعد عملية تجميل جديدة لأنفها

تغيّر ملحوظ في إطلالة كاميليا ورد بعد عمليّات التجميل

استطاع إسم كاميليا ورد أن يرن ولو بعد سنوات من مشاركتها في برنامج الهواة آراب أيدول، ولعلّ ذلك يعود إلى ما حصل بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، حيث نشرت كاميليا بعد خروجها من البرنامج فيديوهات تتهم فيها أحلام باستبعادها، وإهانتها على المسرح، ولم تتوان كاميليا من إظهار نقمتها عليها. في أحدث إطلالة لكاميليا لاحظنا تغيّراً في وجهها، وبعد التدقيق ظهر أنّها خضعت لعمليات جديدة لأنفها!

ias

قلنا عمليّة جديدة لأنفها، لأنّه مما لا شكّ فيه أنّ كاميليا خضعت للعديد من عمليات التجميل قبل مشاركتها في البرنامج، وظهورها على الشاشة، وذلك يتضّح بوضوح، سواء في شكل الأنف، أو الشفاه، إلى جانب تغيير شكل الحاجبين، ونفخ الخدود، والعدسات اللاصقة التي غالباً ما تضعها، وما هذا إلا دلائل قاطعة أنّ إطلالتها في البرنامج لم تكن طبيعية على الإطلاق. وفي هذا السياق، نستذكر صور عمليات تجميل كانت ضرورية لبعض النجمات العربيات. .

إطلالة كاميليا ورد بعد عمليّة تجميل جديدة لأنفها

وفي حفل الموركس دور أمس الأوّل، لفتت كاميليا الأنظار بفستانها الأخضر وشعرها الأسود، وأنفها الجديد التي عمدت إلى تصغيره مرّة جديدة، ورفعته قليلاً نحو الأعلى، مما جعلها تظهر مختلفة عن إطلالاتها السابقة.

إقرئي المزيد: أحلام تعود الى عمر المراهقة باطلالتها الجديدة! شاهدي كيف بدت أصغر بـ 20 سنة من عمرها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية